عادي

الاتحاد يقصي النصر ورونالدو ويضرب موعداً مع الفيحاء في نهائي السوبر

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الجزيرة: عيسى الحكمي

ضرب الاتحاد موعداً مع الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر 3-1 أمام 50 ألف متفرج على ملعب الملك فهد ليلحق الأخير بجاره وغريمه الهلال في ليلة الخروج من أولى بطولات الموسم.

وخسر النصر للمرة الأولى في حضور نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نجح دفاع الاتحاد في عزله عن الخطورة ،عدا في لقطة واحدة برأسية تمكن الحارس غروهي من صدها في الدقيقة 40.

وبسيناريو يبدو منسوخاً من المواجهات الأخيرة بين الفريقين،استحواذ نصراوي واستغلال اتحادي للتفاصيل التي يتركها الاندفاع النصراوي وبالتالي الخروج بنتيجة المباراة.

الصورة

ويحسب للبرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد التعامل الذكي مع المباراة ومعرفة ماذا يريد وماذا يفعل داخل الملعب.سيناريو التفوق الاتحادي بدأ بهجمة مرتدة في الدقيقة 14 انتهت عند رومارينهو الذي سجل هدف التقدم في مرمى الوافد الجديد الحارس الأرجنتيني أوغوستين روسي،وأستمرت الوضعية ذاتها حتى الدقيقة 43 عندما صنع رومارينهو بنفس الطريقة الهدف الثاني لعبد الرزاق حمد الله الذي سجل من ضربة رأسية.

وحاول مدرب النصر غارسيا تصحيح الخطأ في التشكيلة التي بدأ بها الشوط الأول بدخول الإيفواري كونان وعبد الرحمن غريب وعبد المجيد الصليهم على حساب عبد الله مادو والنجعي ومارتينيز،ما أسفر عن بعض التحسن حتى سجل تاليسكا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 67.

عاد الاتحاد للجودة والواقعية واستطاع في الدقيقة 94 قتل المباراة بهدف سجله الظهير مهند الشنقيطي من مرتدة قادها رومارينهو رجل المباراة الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mf4yhpdd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"