عادي
500 علامة تجارية تقدم خصومات كبرى في 2,000 متجر

التخفيضات والألعاب النارية والجوائز تزين آخر أيام «دبي للتسوق»

18:30 مساء
قراءة 4 دقائق
دبي: «الخليج»
يختتم مهرجان دبي للتسوق فعالياته 29 يناير، ليقدم على مدار 46 يوماً الكثير من التجارب الاستثنائية لزواره. وستودع الدورة الحالية للمهرجان المتسوقين بعطلة نهاية أسبوع تتضمن مجموعة واسعة من الفعاليات المشوقة، والعروض الترويجية والتخفيضات المذهلة، والجوائز القيمة.
وتشهد الأيام الثلاثة الأخيرة من مهرجان دبي للتسوق من 27 وحتى 29 يناير احتفالاً على مستوى المدينة يتضمن عروضاً لا تُفوَّت وفرصاً للفوز بجوائز قيمة، من التخفيضات النهائية إلى أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق، إضافة إلى الأسواق الخارجية والمتاجر المؤقتة الرائعة التي تتضمن «اتصالات إم أو تي بي» و«كاكتوس ديستريكت»، ومتجر «سكين كير نيشن» في مول الإمارات. كما تقام الدورة العاشرة من مهرجان القوز للفنون مع يومين من أفضل الفنون والثقافة في المنطقة. وتتوافر فرصة أخيرة للاستمتاع بالتشكيلات والتركيبات الضوئية المبهرة لفعالية «أضواء دبي» في سيتي ووك، وحي دبي للتصميم، ونخلة جميرا.
  • عروض ضوئية وألعاب نارية
لا تفوتوا فرصة مشاهدة عروض الدرون الضوئية والليزر احتفالاً بختام مهرجان دبي للتسوق في بلوواترز وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس يوم 29 يناير في الساعة 10 مساءً، كما يمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية المبهرة التي تضيء سماء المدينة في ذي بوينت يوم 28 يناير في الساعة 9 مساءً.
  • التخفيضات النهائية والجوائز
ستسعى التخفيضات النهائية في مهرجان دبي للتسوق إلى تحفيز المتسوقين على إعادة استكشاف العروض الترويجية الكبيرة والفعاليات الأخرى في جميع أنحاء دبي. فخلال الفترة من 27 حتى 29 يناير، ستقدم أكثر من 500 علامة تجارية تخفيضات كبرى لا يمكن تفويتها على مجموعة كبيرة من المنتجات في أكثر من 2,000 متجر في جميع أنحاء المدينة، حيث سيحظى المتسوقون بفرصة أخيرة للاستمتاع بتخفيضات تتراوح ما بين 25 و90% على الأزياء الأنيقة، وملابس الأطفال، والمنتجات العصرية ذات الجودة العالية وغيرها.
وما زالت هناك فرصة للفوز بجوائز ضخمة أيضاً، حيث يمكن للمتسوقين المشاركة في العديد من السحوبات من ضمنها «مليونير شير»، وبرنامج «مكافآت تيكت الذهبية»، و«أفضل صفقات السنة خلال مهرجان دبي للتسوق»، و«الكل رابح مع مهرجان دبي للتسوق». وستكون هناك جوائز للجميع بما فيها مليون درهم نقداً، ونقاط «تيكت» و«شير» بقيمة 100,000 درهم، وبطاقات «امسح واربح».
وتتوافر أيضاً فرصة أخيرة للمشاركة في مسابقة «صندوق مهرجان دبي للتسوق الأسود» (DSF Black Box) من خلال إنفاق 200 درهم أو أكثر في مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم. كل ما عليكم هو محاولة معرفة المحتويات لربح ما بداخل الصندوق. ستجرى المسابقة في سيتي سنتر ديرة حتى 31 يناير، حيث تشمل المشتريات من مختلف المتاجر باستثناء «كارفور»، وسيتم اختيار فائز واحد.
وهناك العديد من جوائز الذهب المقدمة من «جمبو» حيث يحصل 46 فائزاً على 10 جرامات من الذهب يومياً، ويحصل 6 فائزين على 50 جراماً من الذهب أسبوعياً، ويحصل رابح واحد في سحوبات المهرجان الكبرى على 250 جراماً من الذهب عند شراء بقيمة 1,000 درهم أو أكثر من Jumbo.ae أو من متاجر جمبو.
  • الأسواق الخارجية والمتاجر المؤقتة
تحتفل «سكين كير نيشن» التابعة للعلامة التجارية «وجوه» بكل ما يتعلق بالجمال والعناية بالبشرة في مول الإمارات. ويمكن للمتسوقين زيارة المركز للتعرّف الى أصول الجمال والعناية بالبشرة وشراء أفضل منتجات الجمال وتعلّم أسرار العناية بالبشرة مباشرة من خبراء التجميل خلال ساعات عمل المتجر حتى 30 يناير.
هذا وتعتبر فعالية «اتصالات إم أو تي بي»، مفهوم التسوق البديل الأول من نوعه في دبي، إحدى الفعاليات التي لا يمكن تفويتها خلال مهرجان دبي للتسوق. وتستضيف الفعالية مجموعة مختارة بعناية من المتاجر المحلية والإقليمية والدولية، إضافة إلى أكشاك الطعام والأنشطة الترفيهية الحية وألعاب «آركيد»، وتقام فعالية هذا العام في موقع جديد وأكبر من الموقع السابق في حي دبي للتصميم وفي أجواء مستوحاة من مدينة نيويورك. وتوفر الفعالية مكاناً مثالياً لشراء المنتجات الحصرية التي لا يمكن العثور عليها في أي مركز تسوق آخر حتى 29 يناير.
ولا تقتصر المشاركة في «اتصالات إم أو تي بي» على أفضل المتاجر المحلية والإقليمية، بل ستشهد الفعالية مشاركة علامة التجميل العالمية «فينتي بيوتي تريلر» للفنانة «ريهانا»، حيث يمكنكم العثور على كريم الأساس الملائم لكم والحصول على الاستشارات من خبراء المكياج لكي تظهروا بإطلالة متألقة. كما يمكنكم اللعب على ماكينة «كلو ماشين» أو الاستمتاع بلعبة «إكس أو».
كما تستضيف «اتصالات إم أو تي بي» بعضاً من أفضل المواهب المحلية من خلال حفلات «دبي بيتس» خلال آخر ليلتين لها، مع تغير الترتيبات بسبب الظروف الجوية، بحيث تقام عروض الفنانين مسلم وحسام سيلاوي وشمّة حمدان وغيرهم من المواهب الصاعدة في المنطقة في 28 و29 يناير. ويمكن للمتسوقين دخول هذه الحفلات مجاناً.
  • الفنون والثقافة
يدعو مهرجان القوز للفنون عشاق الإبداع إلى السركال أفنيو يومي 28 و29 يناير، حيث يقدم برنامجاً متنوعاً يضم أكثر من 200 نشاط، تتضمن ورش العمل والمعارض والعروض الحية للفنانين العالميين مثل «سانت ليفانت» و«بو كلثوم» وغيرهما. كما تُقام الأنشطة المخصصة للأطفال، وتتوافر مجموعة من شاحنات الطعام للاستمتاع بتناول المأكولات الشهية.
وتتألق منطقة سيتي ووك بالعروض والتشكيلات الضوئية التي توفرها فعالية «أضواء دبي»: (The Spark Within) حتى 29 يناير. وتحتفي المجسمات والتركيبات الضوئية العشر التي صممها كبار الفنانين والاستوديوهات المتخصصة في الإضاءة بالطاقة والثبات والإيجابية التي يبثها الضوء والصوت كرمز للتواصل بين الأشخاص والأماكن والطبيعة. كما يمكن مشاهدة المزيد من التركيبات الضوئية للدورة الثانية من فعالية «أضواء دبي» في حي دبي للتصميم ونخلة جميرا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2axfr58x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"