عادي

الحظ يبتسم لـ 4 فائزين في السحب الثاني لـ«جوهرة» خلال مهرجان دبي للتسوق

18:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تواصل مجوهرات جوهرة فعاليات حملتها الترويجية التي أطلقتها خلال مهرجان دبي للتسوق، وبالتعاون مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، معلنة عن أسماء 4 فائزين محظوظين بجوائز السحب الثاني التي تمت على كيلوغرام من الذهب، فيما ستستمر السحوبات طيلة المهرجان، متيحة للمتسوقين الفرصة للفوز بجوائز إجمالية قدرها 25 كيلوغراماً من الذهب.
وابتسم الحظ في السحب الثاني الذي نظم وسط إقبال جماهيري كبير من المتسوقين والزوار في منطقة امتداد سوق الذهب – دبي (إثراء دبي)، لكل من (فاطمة زيوبي- خولة الشويهي- حليمة البلوشي- كاترينا وايو) حيث فازت كل رابحة بـ250 غراماً من الذهب.
وأعرب محمد تمجيد عبد الله، نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة، عن تهانيه للفائزين في السحوبات متمنياً حظاً، أوفر لمن لم يحالفهم الحظ بعد، مشيراً إلى أن إمارة دبي تعد الوجهة الأولى للتسوق ومركزاً عالمياً لتجارة الذهب، ويسعدنا دوماً المشاركة في فعالياتها المختلفة، ومنها مهرجان دبي للتسوق.
وأكد عبد الله أن الحملة الترويجية التي أطلقتها مجوهرات جوهرة، تشهد نجاحاً متواصلاً وتسجل زيادة متنامية في عدد المشاركين بالسحوبات.
ولا يكتمل الفرح في مهرجان دبي للتسوق من دون السحوبات الكبرى التي تتيح للمتسوقين فرصاً للفوز بجوائز قيمة. فعلى مدار 28 دورة، أسهم المهرجان في إدخال الفرحة إلى قلوب الآلاف من الفائزين بجوائز مميزة ما بين الذهب والسيارات والنقود، وغيرها. وفي الدورة الثامنة والعشرين للمهرجان يحصل 100 متسوق على 25 كيلو غراماً من الذهب في سحوبات مجموعة دبي للمجوهرات خلال المهرجان، ولا تزال الفرصة متاحة للفوز قبل انتهاء المهرجان في 29 يناير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9x2rjf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"