عادي
حفل تكريم الفائزين في 30 يناير

«الشارقة للتميز التربوي» تنهي تحكيم ملفات المترشّحين لفئاتها

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار الجائزة

الشارقة:«الخليج»
كشفت «جائزة الشارقة للتّميّز التّربوي» التّابعة لمجلس الشارقة للتّعليم، استعدادها للاحتفال بالمتميزين، وتنظيم حفل تكريم الفائزين بفئاتها المتميزة، في دورتها الثامنة والعشرين في 30 يناير.

ويأتي هذا الاستعداد، بعد أن أنهت لجان الجائزة أعمال تحكيم الفئات المختلفة ومقابلاتها للمتأهلين في فئات الجائزة، التي ضمّت ثلاث فئات: (المعلم المتميز، والقائد التربوي المتميز، والطالب المتميز، والوظائف الداعمة المتميزة، وولي الأمر المتميز ).

والفئة الثانية (الحضانات المتميزة، والمدرسة المتميزة،والمؤسسات والشراكات الداعمة للتّعليم). والفئة الثالثة كانت (فرق العمل المؤسسية المتميزة، مجلس الطلبة المتميز، فرق العمل المشتركة، ومجلس أولياء الأمور المتميز).

وأكدت علياء الحوسني، مديرة الجائزة، أنّ الجائزة تفخر بهذا النّجاح الباهر واللافت من الميدان التربوي والمجتمع بمختلف شرائحه، وحرصهم على المشاركة والتقدم لفئاتها المختلفة، التي انطلقت في دورتها الثامنة والعشرين، برؤية جديدة تعمّق تميّزها أولَ جائزة تربوية في الدولة، فقد مضت بخطوات ثابتة طموحة، وبدعم ورعاية كريمة من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، لتحقق الغايات التي تطمح إليها، ورفد الميدان التربوي بالإبداع والابتكار في جميع المجالات.

وأشارت إلى أنّ الحفل سيشهد تكريماً استثنائيّاً لفئة استثنائيّة هي (جائزة الجوهرة)، التي أضيفت إلى الجائزة، تكريما لجوهرة قدمت أعمالٍ استثنائيّة و إنجازات غير مسبوقة لإمارة الشارقة وللدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3txx8sa4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"