عادي

قمة جماهيرية بين القوة الجوية والطلبة

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
فريق القوة الجوية
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الجمعة، مباريات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 4 مباريات أهمها تلك التي ستجمع فريقي القوة الجوية والطلبة على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
الفريقان يسعيان بكل جهدهما لتحقيق الفوز من أجل صدارة ترتيب فرق الدوري العراقي لهذا الموسم، على الرغم من أن القوة الجوية الذي فقد الصدارة، الخميس، لصالح الزوراء، فإن فوزه أو تعادله سيجعله يستعيدها مرة أخرى، بينما الطلبة يحتاج فقط إلى الفوز ليكون في الصدارة ويدفع الجوية إلى المركز الثالث.
وأثرت مدة التوقف التي حدثت في الدوري العراقي لشهر كامل بسبب إقامة بطولة خليجي 25 في البصرة، في مستوى الفرق، لأنها افتقدت المنافسة الرسمية، الأمر الذي أثر سلباً في عاملي اللياقة البدنية والانسجام، والحال ذاته سرت على الجماهير الرياضية التي تتابع مباريات الدوري العراقي، حيث لم يكن حضورها بتلك الصورة التي سبقت توقف مباريات الدوري.
وسيلتقي فريق الديوانية تحت إشراف مدربه الجديد الأردني هيثم الشبول مع ضيفه فريق زاخو على ملعب «الكوت الأولمبي»، وكلاهما يصبو لتحقيق الفوز. بينما يلعب فريق أربيل مع ضيفه فريق نفط البصرة على ملعب فرانسو حريري.
وسيتواجه فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق الكرخ على ملعب «النجف الدولي»، وهي المباراة الأولى لفريق نفط الوسط تحت إشراف مدربه الجديد سامر سعيد؛ إذ يحاول سعيد قيادة فريقه للظفر بنقاط المباراة، بينما يسعى مدرب الكرخ أحمد عبد الجبار إلى عدم الوقوع في فخ الخسارة خياراً أول، والتفكير بخطف نقاط المباراة حسب الظروف التي ستحدث داخل المستطيل الأخضر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yherenhe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"