عادي

«مبادلة» و«جي42» تتعاونان للارتقاء بالرعاية الصحية في المنطقة

20:06 مساء
قراءة دقيقتين
حسن جاسم النويس - آشيش كوشي

دبي:الخليج

تشارك «مبادلة للرعاية الصحية»، الشبكة الصحية المتكاملة التابعة لشركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، و«G42 للرعاية الصحية»، الشركة الرائدة في الذكاء الاصطناعي في التكنولوجيا الصحية ومقرها أبوظبي، ضمن «معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023» بدبي، لاستعراض حلول وأنظمة رعاية المرضى المبتكرة.

ومن المتوقع أن تسهم الشراكة بين الشركتين الرائدتَين في إطلاق حقبة جديدة من التحول في القطاع الصحي في المنطقة وخارجها، وتقديم نهج جديد للرعاية الصحية المخصصة التي يكون المريض محور تركيزها.

وكانت الشركتان، أعلنتا في أكتوبر 2022، اندماجاً لإنشاء شركة رعاية صحية متكاملة جديدة تجمع التكنولوجيا الطبية الفريدة التي تقدمها G42 للرعاية الصحية وتركز على البيانات مع حلول الرعاية الصحية العالمية التي تقدمها «مبادلة».

وبصفتهما راعيين ذهبيين للحدث، تقدمان حلولهما المدعومة بالذكاء الاصطناعي تتعلّق بالتشخيص، والصحة الرقمية، والعلاجات، والعلوم البيولوجية المتقدمة «الأوميكس»، ورعاية المرضى، عبر منصة المعرض، لتمكين مختلف أصحاب المصلحة في الرعاية الصحية، بمن فيهم صانعو القرار وقادة الفكر والمهنيون، من الاطلاع على أحدث التطورات في القطاع.

وقال حسن جاسم النويس، الرئيس التنفيذي للشركة «يعكس تعاوننا مع «G42 للرعاية الصحية» إمكاناتنا المشتركة واستعدادنا لتقديم الحلول المبتكرة. وانسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة يسهم اندماجنا في الارتقاء بتقنيات الرعاية الصحية وأساليبها بما يمكّننا من الاستعداد الأفضل لإدارة تحديات الرعاية الصحية على نحو فعال في المستقبل، مع مواصلة جهودنا للحد من انتشار الأمراض المرتبطة بأنماط الحياة مثل السكري وأمراض القلب والسمنة والسرطان، وغيرها».

وقال آشيش كوشي، الرئيس التنفيذي لشركة G42: «يسرنا أن نكون الراعي الذهبي للمعرض، حيث نستعرض إمكاناتنا المتميزة لتعزيز استخدام الذكاء الفائق في الرعاية الصحية ودعم نمو الرعاية الصحية عالمياً. وتعزز خدماتنا المتعددة، مثل علوم الأوميكس والتكنولوجيا الصحية والأبحاث التخصصية والتشخيص وبنوك المعلومات الحيوية من مكانتنا، كوننا شريكاً مفضلاً للدول والشركات لتحقيق رؤيتهم في التحول في الرعاية الصحية. ونحن حريصون على العمل على بناء المستقبل مع مؤسسات تشاركنا الرؤية والالتزام بتقديم حلول مبتكرة للرعاية الصحية».

وأضاف كوشي: نتطلع إلى الشراكة مع الحكومات وصنّاع القرار والعلماء والأوساط الأكاديمية والمنظمات البحثية والمجتمع الطبي على نطاق أوسع وكل من يشاركنا قيمنا لتقديم حلول مبتكرة لرعاية صحية أفضل كل يوم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/sabv4tsx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"