عادي
يقامان برعاية محمد بن زايد

مجموعة «إيدج» شريك استراتيجي لمعرضي «آيدكس ونافدكس» 2023

19:47 مساء
قراءة دقيقتين
منصور الملا - حميد الظاهري

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت «مجموعة أدنيك» تعاونها مع مجموعة «إيدج» بصفتها شريكاً استراتيجياً للدورة السادسة عشرة من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2023»، والدورة السابعة من معرض الدفاع البحري «نافدكس 2023»، اللذين يقامان برعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، من 20 إلى 24 فبراير 2023 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وتنظم المجموعة المعرضين، بالتعاون مع وزارة الدفاع. ويوفر المعرضان منصة عالمية لاستعراض أحدث الابتكارات والتقنيات والمعدات التي طورتها الشركات المتخصصة بالصناعات الدفاعية في مختلف دول العالم.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك «يسعدنا الشراكة مع مجموعة «إيدج» الرائدة لدعم المعرضين، ونتطلع إلى الإضاءة على التطور اللافت للصناعات الوطنية في القطاع الحيوي، والعمل معاً على تنظيم دورة استثنائية تكون الأكبر في تاريخ هذا الحدث، تواكب مكانة أبوظبي على خريطة الصناعات الدفاعية».

وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة «يوفر «آيدكس» فرصة فريدة ل«إيدج»، كونها واحدة من مجموعات التكنولوجيا والدفاع المتقدمة والرائدة في العالم، للإضاءة على الخطوات المذهلة التي قطعناها في توسيع حجم قدراتنا التصديرية عالمياً، وتعزيز القدرات الدفاعية والسيادية الجوية والبرية والبحرية لدولة الإمارات. وستعرض «إيدج» مجموعتها الكبيرة من المنتجات والحلول المتطورة التي تشمل هذه المجالات، مع تركيز قوي على مجموعتنا المتنوعة من الأنظمة المستقلة المبتكرة».

ويمثّل المعرضان الحدثين الأكبر من نوعهيما في العالم، وتتزامن الدورة القادمة، مع مرور 30 عاماً على انطلاق هذا المعرض. ويشارك في المعرضين كبار القادة والمسؤولين وصناع القرار والوزراء، إلى جانب خبراء القطاع والمختصين من جميع دول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m9t3rpv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"