عادي

معهد الإمارات للدراسات المصرفية يحتفل بـ 24 خريجاً وخريجة من أكسفورد

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
احتفى معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بتخريج دفعة جديدة من برنامج تطوير القادة بكلية سعيد لإدارة الأعمال في جامعة أكسفورد، بهدف تطوير برنامج تنفيذي لتدريب القادة المواطنين في القطاع المصرفي والمالي على مهارات جديدة، وضمّ البرنامج 24 مواطناً ومواطنة من مديري وقادة القطاع المصرفي وقطاع التأمين بالدولة إلى جانب 12 مشاركاً من مديري وقادة القطاع المصرفي بمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، ليكون إجمالي عدد المشاركين 38 من رؤساء تنفيذيين ومديرين ورؤساء أقسام من قطاع البنوك والتأمين.
وقالت نورة البلوشي، المدير العام بالوكالة لمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية: «إن برنامج تطوير القادة يهدف إلى دمج القيادات المصرفية في برامج مكثفة لتنمية المهارات الشخصية القيادية، بالإضافة إلى المهارات المصرفية، مشيراً إلى أن البرنامج يتضمن دورات توعية قيادية مصممة خصيصاً لصناعة قيادات المستقبل؛ حيث يعدّ البرنامج منصة مثالية لكافة القيادات العاملين في القطاع المصرفي، لكي يصقلوا مهاراتهم القيادية».
وقال حمد عبد الله المحياس، الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للتأمين الصحي - ضمان، وأحد خريجي البرنامج، متحدثاً عن تجربته: «إن البرنامج ساعده على اكتساب رؤى أساسية في مختلف جوانب القيادة».
ومن جهته، أضاف فيصل عبد الله، أحد المشاركين من معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية، «كان هذا البرنامج مبنياً على أساس استراتيجي متقدم، بحيث جمع بين دراسات الحالة والمحاضرات العملية، وفي نفس الوقت سلط الضوء على قواعد وأساليب التفكير المنهجي، بالإضافة إلى النقاشات التفاعلية والبحث ومشاركة المعلومات والمشاركة الأكاديمية. ولقد كانت هذه الدورة منظمة بشكل مهني ومتميز جداً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vzv8wt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"