عادي

منتخب الجوجيتسو يغادر إلى معسكر سيدني

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من استعدادات منتخب الجوجيتسو

يواصل منتخب الإمارات الوطني للجوجيتسو استعداداته للمشاركة في الاستحقاقات القارية والعالمية الكبرى، بداية من البطولة الآسيوية التي تستضيفها العاصمة التايلندية بانكوك في الفترة من 24 وحتى 28 فبراير المقبل بمشاركة 37 دولة.

وبدأ المنتخب الوطني برعاية «مبادلة للاستثمار» المرحلة الأولى من التحضيرات بمعسكر داخلي بأكاديمية بنك أبوظبي الأول للجوجيتسو منذ التاسع من يناير الجاري بقيادة المدرب البرازيلي رامون ليموس، وبمشاركة 22 لاعباً ولاعبة، قبل السفرالأحد إلى المعسكر الخارجي المغلق في مدينة سيدني الأسترالية.

وقال مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «نحن مقبلون على موسم كبير للمنتخب، وبالنظر إلى الإنجازات التي تحققت العام الماضي، فإن صقور الجوجيتسو قد عقدوا العزم على تكرار مشاهد الفرح ولحظات الفخر التي اختبرناها خلال الأشهر الماضية».

وتابع: «مع قرب انتهاء المعسكر الداخلي والذي يعد المرحلة التحضيرية الأولى لبطولة آسيا، أؤكد أن استعدادات لاعبي المنتخب تسير وفقاً لما هو مخطط لها على ضوء البرنامج الزمني الذي أعده الجهاز الفني للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبل الانتقال إلى معسكر سيدني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7dbxfy6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"