عادي

الجزيرة يعبر دبا بركلة جزاء مبخوت

20:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الفجيرة: نزار جعفر

أقتنص الجزيرة 3 نقاط غالية من «معقل النواخذة» وأستعاد حظوظه في سباق المقدمة بفوز صعب «بشق الأنفس» على مضيفه دبا الفجيرة بهدف وحيد حمل توقيع علي مبخوت من ركلة جزاء خلال المباراة التي جمعتهما السبت ضمن مواجهات الجولة 14 لدوري أدنوك.

بهذا الفوز الذي يعد الثامن «لفخر أبوظبي» في المسابقة يرفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة متقدماً للمركز الرابع،فيما فشل دبا في إيقاف نزيف النقاط وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير.

سيطر الجزيرة على أغلب مجريات اللعب في الشوط الأول لكنه أفتقد في الكثير من الأحيان للفاعلية الهجومية رغم اكتفاء أصحاب الأرض بالتنظيم الدفاعي والاعتماد على الارتداد المعاكس رغبة في أنهاء الـ45 دقيقة الأولى دون أستقبال أهداف.

أبرز الكرات الجزراوية كانت تسديدة اللاعب أشرف بن شرقي وتصدى لها الحارس حميد عبدالله على دفعتين،في المقابل كانت للفريق الدباوي عدة محاولات عن طريق البرازيلي أيدو نجح دفاع الجزيرة والحارس علي خصيف في أخمادها لينتهي الشوط الأول سلبياً خالياً من التسجيل.

فاجأ الجزيرة مضيفه دبا بهدف التقدم في الحصة الثانية عند الدقيقة 72 أحرزه القناص علي مبخوت من ركلة جزاء ارتكبها معه المدافع راشد محمد بعد تدخل تقنية الفيديو «فار» في ظل احتجاج دباوي والذي حاول تعديل النتيجة والعودة للمباراة عبر سلسلة من المحاولات الهجومية لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب لتنتهي المباراة بفوز «فخر أبوظبي» بهدف وحيد.

أدار المباراة الحكم يوسف الجسمي وعاونه على الخطوط ياسر المرشدي وعلي مخلوف وسيف نبيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8vt6hc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"