عادي

قمة مثيرة و«دراما»ب 6 أهداف بين الوحدة والوصل.. وتيجالي يتجاوز فهد خميس

22:52 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

تصوير:محمد السماني

جاءت قمة الوحدة والوصل قوية ومثيرة وانتهت بالتعادل 3-3، وشهد اللقاء الذي أقيم في ختام الجولة 14 لدوري أدنوك للمحترفين تسجيل 6 أهداف جميلة، وتقلب«درامي» في النتيجة.

التعادل أبقى الأمور في المربع الذهبي للمسابقة على حالها إذ أستمر «العنابي» ثالثاً برصيد 27 نقطة و«الإمبراطور» رابعاً برصيد 26 نقطة.

وسجل للوحدة الأرجنتيني فوكاندو( 9 ) والبرازيلي جواو بيدرو( 63 ) وسيبستيان تيجالي( 92 من ركلة جزاء)،وللوصل فابيو ليما (50 و81)و وتوماس شانكالاي( 83).

وكانت المباراة فرصة لتيجالي ليسجل هدفه ال176 في الدوري، ويصبح ثاني أكبر هداف في البطولة بعد علي مبخوت، في حين أصبح أسطورة الوصل فهد خميس(175 هدفاً) في المركز الثالث.

افتتح الوحدة التسجيل مبكراً في الدقيقة التاسعة عبر الوافد الجديد المقيم فاكوندو الذي استغل كرة مرتدة من دفاع الوصل.

وفي المقابل لم يظهر الوصل بشكل جيد في الشوط الأول ولم يحصل على فرصة حقيقية للتسجيل وعاد في الشوط الثاني بصورة مغايرة ونجح في ادارك التعادل عبر فابيو ليما من الكرة التي انطلق بها علي صالح بمهارة عالية وراوغ فيها أكثر من لاعب،قبل ان يرسل عرضية لليما.

وتواصل الحوار الكروي بين الفريقين،ونجح الوحدة في إضافة الهدف الثاني عن طريق جواو بيدرو الذي استغل كرة وصلته من البديل تيجالي.

وبحث الوصل عن طريق العودة ونجح في قلب النتيجة في دقيقتين عندما لعب المغربي سفيان بوفتيني كرة طويلة لعبها فابيو ليما رأسية في شباك الشامسي،وأضاف توماس شانكالاي بقذيفة من مسافة بعيدة الهدث الثالث.

واستمرت الإثارة حتى النهاية وحصل الوحدة على ركلة جزاء بعد لمسة يد على بوفتيني سددها سيبستيان تيجالي بنجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6mtrhd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"