عادي

بطولة الشارقة العمالية تصل إلى أسبوعها الثالث

18:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات كرة الطائرة

تواصلت بنجاح كبير منافسات بطولة الشارقة الرياضية العمالية السادسة، التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، على الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة حوالي 2000 لاعب موزعين على أكثر من 100 فريق للمؤسسات الحكومية والخاصة تتنافس في كرة القدم وكرة السلة، والكرة الطائرة، والكريكيت والهوكي.

وشهد الأسبوع الثالث إقامة 23 مباراة في 4 ألعاب، اتسمت بالقوة والندية والإثارة، ما يعكس اهتمام مجتمع الإمارات بوجه عام وإمارة الشارقة بشكل خاص بالرياضة، لما لها من دور حيوي في العناية بالصحة ومكافحة أمراض العصر إلى جانب إبراز القدرات المهارية للاعبين.

وأشاد سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بمستوى البطولة وما أظهره اللاعبون من مهارات عالية، ما يجعل البطولة فرصة لاكتشاف لاعبين مميزين، مؤكداً تشجيع هيئة تطوير معايير العمل لإمكانية ضم المؤهل منهم إلى فرق الأندية. كما أشاد القصير بالروح الرياضية التي يتحلى بها جميع اللاعبين المشاركين في المسابقات.

وأقيمت 12 مباراة في كرة القدم و3 في كرة السلة و4 في كل من كرة الطائرة والهوكي، في حين لم تتمكن فرق الكريكيت من اللعب في الفترة الصباحية نظراً للأحوال الجوية وهطول الأمطار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uk2thpd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"