عادي

«خيّالة» أبوظبي تعزّز الأمن بالتعامل مع 31561 في 2022

14:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

تعامل قسم دوريات الفرسان «الخيّالة» بشرطة أبوظبي مع 31561 حالة خلال عام 2022، ضمن جهوده لتعزيز الوقاية من الجريمة وبسط الأمن والأمان والطمأنينة لدى الجمهور في إمارة أبوظبي.

وشارك في 189 فعالية مجتمعية، بالتعاون مع الجهات المعنية بالشرطة، واستقبل 1900 زائراً في الإسطبلات، ضمن الشراكة المجتمعية على نحو يعزز مؤشرات العمل وتنفيذ المهام، ويعكس جهود الشرطة في تقديم خدمات متميزة باستمرار.

وأكد القسم اهتمامه بالاستجابة للبلاغات والتعامل معها على وجه السرعة، ضمن الإجراءات الشرطية المتبعة، ونشر الوعي لدى الجمهور بالتركيز على رفع الحس الأمني لديهم، ليكونوا عوناً للشرطة في القضاء على جميع الظواهر السلبية، حفاظاً على مكتسبات الأمن والاستقرار، وتعزيز الوقاية من الجريمة والاستجابة للبلاغات، فضلاً عن حفظ النظام العام في الفعاليّات والمهرجانات.

ولفت إلى السعي المستمر لتطبيق المستجدات العصرية في الأداء الشرطي، وفق معايير الجودة العالمية، وأفضل البرامج التدريبية المعتمدة في رفع كفاءة شرطة الخيالة بجميع الأعمال الميدانية، وسرعة الاستجابة للبلاغات والوقاية من الجريمة، تحقيقاً لرؤية شرطة أبوظبي وضمان استمرار إمارة أبوظبي، مجتمعاً ينعم بالأمن و السلامة، بتقديم خدمات شرطية عالية الجودة في مختلف المواقع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt59e4nb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"