عادي
مستهدفة تنفيذ مشاريع إنسانية بقيمة 144 مليون درهم

«خيرية عجمان» تطلق حملتها الرمضانية «ممّا تحبون»

13:27 مساء
قراءة دقيقتين
(وام)
أطلقت هيئة الأعمال الخيرية العالمية، حملتها الرمضانية لعام 2023 تحت شعار «مما تحبون»، مستهدفة تنفيذ مشاريع خيرية وإنسانية بقيمة إجمالية تجاوز 144 مليوناً و800 ألف درهم، وبنسبة نمو تصل إلى 10 في المئة على العام الماضي. فيما تشمل مبادرات نوعية جديدة تهدف إلى مدّ يد العون والمساعدة للمحتاجين داخل الدولة وفي مناطق عمل الهيئة حول العالم.
وقال الشيخ محمد بن عبدالله بن سلطان النعيمي، رئيس مجلس أمناء الهيئة «مع اقتراب حلول رمضان المبارك، يسرنا أن نعلن إطلاق حملة «مما تحبون» التي تعدّ من أهم حملاتنا الموسمية التي ترسّخ القيم الإسلامية العظيمة، وتعدّ استمراراً لمسيرة الهيئة في تقديم مختلف أنواع الدعم للفقراء والمحتاجين، والنجاح الذي تحققه الحملة كل عام يعكس ثقة المحسنين والمحسنات ودورهم المهم في إنجاح جميع المبادرات التي تعزز ريادة الإمارات بلد الخير والعطاء والإنسانية».
فيما كشف الدكتور خالد الخاجة، الأمين العام للهيئة، أن الحملة تضم عدداً من المشاريع المهمة، أبرزها: إفطار صائم بقيمة 8 ملايين و500 ألف درهم، وزكاة الفطر بقيمة مليوني درهم، وكسوة العيد، بنحو مليون درهم. إلى جانب المشاريع العامة، مثل: كفالة ورعاية الأيتام بنحو 39 مليون درهم، وزكاة المال بنحو 24 مليون درهم، ومشاريع بناء المساجد بنحو 17 مليوناً و600 ألف درهم، والآبار بنحو 11 مليون درهم، فضلاً عن المشاريع والمبادرات الأخرى.
ولفت إلى أن الحملة تتميز بزيارات ميدانية لكثير من الدول، مثل مصر والنيجر وإثيوبيا وإندونيسيا وغيرها. مؤكداً أن الهيئة أكملت التجهيزات لإنجاح مشاريع الحملة ومبادراتها، وهيأت السبل التي تسهل التبرع، كالمنصات المتنوعة، والموقع الإلكتروني، والرسائل النصية، والمندوبين في الأسواق والمراكز التجارية. معرباً عن شكر الهيئة للمحسنين والمحسنات، والشركاء في مسيرة الإنسانية التي انتهجتها الهيئة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cxymr2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"