عادي

سلطان يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة الأمريكية في الشارقة

16:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

ترأس صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة، اجتماع مجلس أمناء الجامعة الذي عقد صباح الأحد في مقر الجامعة بالشارقة.

الصورة

ورحب سموّه، خلال اللقاء، بالشيخة بدور بنت سلطان القاسمي التي كُلّفت رئاسةَ الجامعة، متمنياً لها التوفيق في استكمال مسيرة الجامعة المتميزة، التي أصحبت ضمن مصاف الجامعات المتقدمة.

وأثنى سموّه، على جهود إدارة الجامعة، ومجلس الأمناء الذي أسهم بالعمل بإخلاص وتفانٍ ومحبة للجامعة، في تطوير العمل فيها، والارتقاء ببرامجها ومرافقها العلمية والبحثية المتخصصة.

الصورة

وناقش مجلس الأمناء، خلال الاجتماع، مجموعة من الموضوعات المعنية بسير العمل في الجامعة، ومتابعة أدائها عبر الكثير من المؤشرات والتقارير التي تعمل عليها لجان الجامعة.

واطلع المجلس على تقارير لجان المالية، والمراجعة والتدقيق والالتزام، وشؤون الطلبة، والأكاديمية والبحث العلمي، والتكنولوجيا والإبتكار، والموارد والتطوير.

الصورة

وعلى هامش الاجتماع، تفضل صاحب السموّ حاكم الشارقة، بإزاحة الستار عن «جدار تكريم المانحين» الذي يكرّم أكثر الجهات والشخصيات المانحة دعماً لمسيرة الجامعة التعليمية، وتعزيزاً للدور المجتمعي في دعم التعليم والأبحاث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2aszwxev

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"