عادي

من هم ؟.. رونالدو يدعو 4 من زملائه لحضور مبارياته مع النصر

12:10 مساء
قراءة دقيقتين
رونالدو في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد
الشارقة: ضمياء فالح
كشف مصدر في نادي مانشستر يونايتد عن توجيه نجم الفريق السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، دعوة لـ4 من أصدقائه المقربين في الفريق لحضور إحدى مبارياته في فريقه الجديد النصر أو زيارته في منزله بالبرتغال في الصيف المقبل كي يودعهم بشكل لائق.
وقال المصدر: «هناك لاعبون في الفريق لا يزالون يحبون ويحترمون كريستيانو وشعروا بالحزن لطريقة رحيله لأنهم لم يودعوه بشكل صحيح. غادر مؤخراً مجموعة الفريق في الواتس أب لكنه وعد بمواصلة التحدث مع بعض من اللاعبين ووجه لهم دعوة لزيارته في السعودية ومشاهدته يلعب أو زيارته بمنزله الجديد بلشبونة. واللاعبون هم هاري ماغواير وبرونو فيرنانديز وكاسيميرو ورافائيل فاران».
وكان رونالدو شحن أسطول سياراته للبرتغال وأضاف المصدر: «اثنان من اللاعبين قالا في التمرينات إنهما يأملان أن يهديهما رونالدو إحدى سياراته كما فعل سيرجيو أغويرو عندما غادر مانشستر سيتي».
وكان أغويرو أجرى قرعة على سيارته الرنج روفر ( 400 ألف استرليني ) عندما غادر سيتي عام 2021 وفاز بالقرعة ألي مارلاند، أحد موظفي الزي في النادي. من جهته، قال المقدم البريطاني بيرس مورغان، الذي أشعلت مقابلته مع رونالدو شرارة رحيله عن مانشستر يونايتد، في مقابلة مع مجلة تاتلر: «بفضل الانهيار الذي حصل بسبب المقابلة، وقع رونالدو أكبر عقد في تاريخ الكرة وهو الآن أعلى الرياضيين أجراً وبسن الـ37. هو أيضاً يقوم بما كان يقوم به طوال مسيرته وهذا يمنحه أفضلية عندي على ميسي، هو يتحدى نفسه في بطولة محلية جديدة وفي بلد جديد في وقت تنهض فيه الكرة بالشرق الأوسط كما رأينا عند استضافة قطر للمونديال ووصول منتخب المغرب لنصف النهائي وفوز السعودية على فريق ميسي الذي توج بطلاً. رونالدو كان يبحث عن التحرر من مانشستر يونايتد حيث شعر بأنه لا يحظى بما يستحقه من الاحترام من قبل المدرب ومن قبل المسؤولين في الإدارة وراقت له فكرة لعب كرة القدم في ختام مسيرته بمنطقة جديدة من العالم».
وصوب مورغان سهامه نحو كاراغر، مدافع ليفربول السابق، الذي قال إن ميسي بعد فوزه بكأس العالم أفضل من رونالدو وقال المقدم: «كاراغر لم ينجح حتى في إنهاء مسيرته بمقابلة معي، لم يكن نجماً بما يكفي. رونالدو قطعاً سعيد ويحب حياته في السعودية داخل الملعب وخارجه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8hmtxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"