عادي
فعاليات عززت الأعمال ورفعت حركة السفر والإشغال الفندقي

التسوق يختتم مهرجانه السنوي في دبي

22:46 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: حمدي سعد

استأثرت الملابس والعطور والذهب والمجوهرات والإلكترونيات ومستلزمات العناية الشخصية بالحصة الأكبر من مبيعات الدورة ال28 لمهرجان دبي للتسوق الذي تواصلت فعالياته من 15 ديسمبر/ كانون الأول 2022 إلى 29 يناير/ كانون الثاني 2023 فيما شهدت الأيام الثلاثة الأخيرة طرح تخفيضات نهائية من المهرجان.

وعلى مدار 46 يوماً شهدت الدورة الأكبر في تاريخ المهرجان مجموعة واسعة من الفعاليات والعروض الترويجية والجوائز القيّمة بمشاركة أكثر من 3500 متجر، ونحو 800 علامة تجارية طرحت تخفيضات تراوح بين 25 و90%.

وأسهم مهرجان دبي للتسوق في إنعاش حركة السفر والإشغال في الفنادق والطلب على خدمات التوصيل وغيرها، كما عزز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع أنحاء المدينة، وبالأخص العاملة في مجال الملابس والمأكولات والمشروبات، والمجوهرات، والإكسسوارات، كما أسهم في تعزيز نمو العلامات التجارية المحلية والأجنبية.

وشهدت مراكز التسوق والمتاجر المشاركة في المهرجان حضوراً لافتاً من المتسوقين خلال فترة المهرجان، لا سيما من العائلات من المواطنين والوافدين والزوار والسياح كذلك؛ حيث بات المهرجان فرصة للحصول على أفضل التخفيضات والعروض والفعاليات الترفيهية، فضلاً عن تناول الطعام.

وضمت فعاليات المهرجان أجندة حافلة بأفضل عروض التسوّق والجوائز والفعاليات الترفيهية؛ حيث بات مساهماً أساسياً في تعزيز مكانة دبي وجهةً مفضلة للزيارة من المنطقة والعالم، كما يسهم في تشجيع السياحة الداخلية، مستقطباً كافة الجنسيات والفئات العمرية في أفضل أوقات العام؛ حيث اعتدال الطقس للخروج والتنزه.

واستمتع زوار المهرجان بمئات الجوائز بملايين الدراهم، والسحب على الذهب والسيارات وغيرهما، كما استمتعوا بالعديد من الحفلات الغنائية التي أحياها أشهر الفنانين العرب والعالميين والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً طيلة أيام المهرجان.

وطرحت مجموعة دبي للمجوهرات الكثير من العروض والجوائز على مستوى المدينة حصل خلالها المتسوقون الذين اشتروا الذهب والمجوهرات من المنافذ المشاركة على فرصة لدخول السحب وأن يكونوا ضمن 100 فائز ب 250 غراماً من الذهب لكل متسوق، أي ما يعادل 25 كلغ من الذهب إجمالاً خلال المهرجان.

وشهد المهرجان سحوبات إينوك الكبرى تمكن خلالها المتسوق مع كل عملية شراء بقيمة 25 درهماّ فقط في زووم، أو 50 درهماً في أوتوبرو، أو اختيار أي من خدمات «تسجيل» من الحصول على فرصة الدخول في سحوبات إينوك الكبرى؛ حيث تم اختيار فائز واحد محظوظ يومياً، للفوز ب 100000 درهم نقداً.

وحظي المتسوقون بفرصة الفوز بسيارة نيسان باترول الجديدة كلياً ومبلغ 100000 درهم نقداً يومياً عند شراء تذكرة من أي محطة وقود إينوك أو إيبكو مقابل 200 درهم من خلال سحوبات مهرجان دبي الكبرى.

وعملت مجموعة مراكز التسوق في دبي على تعزيز تجربة التسوق في المهرجان بجوائز نقدية متنوعة؛ حيث تمكن المتسوقون من الفوز بجوائز تصل إلى مليون درهم، وبفرصة الفوز بالعديد من أجهزة التلفزيون والآيباد وخواتم من الألماس إضافة إلى أطقم من الذهب والمجوهرات، والكثير من الجوائز الأخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bcrm7nu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"