عادي

السالمية الكويتي يفسخ عقد العراقي آسو رستم

13:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2-آسو رستم

بغداد: زيدان الربيعي

قررت الهيئة الإدارية لنادي السالمية الكويتي، فسخ تعاقدها مع اللاعب العراقي آسو رستم من طرف واحد، فيما تلقى رستم عروضاً عدة من فرق عراقية وسعودية، وسيختار أحدها في القريب العاجل.

وذكر اللاعب رستم، أن «إدارة السالمية الكويتي قررت فسخ تعاقدي من جانب واحد ومن دون أن تقوم بمنحي مستحقاتي المادية الموجودة في أصل العقد الرسمي الموقع بيننا».

وأضاف، أن «إدارة النادي لم تقم بمنحي حقوقي المادية طيلة خمسة أشهر، ثم اتخذت قراراً آخر بفسخ العقد الرسمي بيننا من طرف واحد، لذلك قمت بتكليف أحد المحامين من أجل رفع شكوى لدى القضاء ضد إدارة نادي السالمية الكويتي من أجل الحصول على مستحقاتي المادية المنصوص عليها في العقد الرسمي».

وتمنى رستم، أن «يتم حل الإشكال الحاصل بيني وبين إدارة السالمية عبر قنوات الحوار، ولكن إذا تعذر ذلك، فإن القانون هو سيكون الفيصل في حسم الأمور».

وعن الفريق الذي سوف يمثله في المستقبل، أوضح: الآن معروض أمامي أكثر من عرض سواء من فرق محلية أو من فرق عربية وتحديداً من فرق تلعب في الدوري السعودي الممتاز.

الجدير بالذكر أن اللاعب آسو رستم، كان قد ظهر بصورة طيبة في مباريات المنتخب العراقي الفائز بلقب خليجي 25 الذي اختتم في البصرة مؤخراً، وكان قد تألق في الموسم الماضي مع فريق نوروز الذي سجل له 19 هدفاً ليأتي في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري العراقي بعد المحترف السوري محمود المواس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mskepjtj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"