عادي

«الياه سات» تعقد شراكة استراتيجية مع «كنار» السودانية بـ 55 مليون درهم

12:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ياه كليك» لحلول البيانات، التابعة لمجموعة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات»، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «كنار للاتصالات المحدودة» في السودان بقيمة 15 مليون دولار (55 مليون درهم)، لمدة ست سنواتن بهدف توسيع نطاق حضورها في جميع أنحاء إفريقيا.
وستساهم الشراكة الجديدة في تعزيز مكانة شركة «كنار للاتصالات المحدودة» بين مزودي الخدمة لتكون أحد أكبر مزودي خدمات «ياه كليك» في المنطقة،، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الجديدة والمطورة للعملاء في جميع أنحاء السودان. حيث تعد هذه الصفقة إضافة كبيرة لإيرادات المجموعة، والتي بلغت 1.2 مليار دولار في نهاية سبتمبر/ ايلول 2022 ووصلت إلى 1.5 أضعاف الإيرادات السنوية للمجموعة لعام 2021.
وتم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة «الياه سات» في العاصمة أبوظبي، الاثنين، بحضور كل من علي الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الياه سات»؛ وسليمان آل علي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة «الياه سات»؛ وعبدالله سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة «كنار للاتصالات»، وديفيد جارجانج الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة «كنار».
وبموجب الاتفاقية، حصلت «كنار» على سعة كبيرة من أقمار «ياه كليك» الصناعية، بهدف توفير خدمات الإنترنت الفضائي السريع للمستهلكين والشركات في السودان. وستعمل إمكانات الاتصال الموسعة التي تقدمها «ياه كليك» على تعزيز ريادة شركة «كنار» في سوق الإنترنت الفضائي من خلال توفير شبكة اتصالات عالية الجودة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tv2k94h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"