عادي

بعد تألق كاسيميرو.. مشجعو اليونايتد يريدون تمثالاً لوالدة رابيو

10:41 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
طالب مشجعو مانشستر يونايتد بصنع تمثال لفيرونيك رابيو، والدة النجم الفرنسي أدريان رابيو، بعد تسجيل النجم البرازيلي كاسيميرو ثنائية في الفوز على ريدينغ بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي .
وكان رابيو هدف مانشستر يونايتد الأول لسد فراغ دفاع الوسط ، لكن انهارت الصفقة بسبب مبالغة فيرونيك، وكيلة أعمال ابنها، في الشروط الشخصية ما سمح بالتوجه لخيار كاسيميرو من ريال مدريد.
وقال أحد المشجعين على تويتر: «شكراً فيرونيك رابيو لمنحك الفريق أفضل مدافع وسط في العالم»، وعلق آخر: «تستحق تمثالاً»، وآخر:«رابيو؟ نسينا كل شيء عنه، شكراً فيرونيك».
وأحد المشجعين أراد بيان أهمية كاسيميرو في الفريق وغرد: «أنا أخبركم الآن، استبدلوا كاسيميرو برابيو وسيكون الفريق متراجعاً بـ10 نقاط في الدوري على الأقل. كاسيميرو كان محورياً في تطور الفريق».
وسرى حديث عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد النتائج الجيدة للفريق عقب مونديال قطر بفضل كاسيميرو الذي خسر الفريق في غيابه بسبب الإيقاف أمام أرسنال، ثم عاد لينتصر مرتين بعد عودته.
وتأهل اليونايتد للجولة الخامسة من كأس إنجلترا ووضع قدماً في نهائي ويمبلي بكأس الرابطة بعد فوزه بالثلاثة في الذهاب أمام نوتنغهام فوريست، الذي سيلاقيه اليونايتد إياباً، الأربعاء، وفي فبراير/ شباط، سيواجه الفريق مع نجم الريال السابق غريمه برشلونة في يوروبا ليغ.
وعلق كاسيميرو، الذي شكك المشجعون في جدواه بعد دفع النادي 70 مليون استرليني نظير التعاقد معه، قائلاً:عندما تصل لناد جديد تحلم دائماً بصنع التاريخ معه خصوصاً عندما يكون النادي صاحب تاريخ عريق. أعرف تاريخ النادي لكنني أعرف ايضاً أن عليّ التأقلم على طريقة لعب منافسينا أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول على المدى البعيد. كل هذه الأندية لديها مدربون أمضوا وقتاً طويلاً مع الفريق ولذلك يملكون أفضلية علينا. سنرى ما سيحصل، لكننا فريق قيد البناء، نحظى باحترام الخصوم لأنهم يدركون قوتنا وجودة تكتيك المدرب تن هاغ. مانشستر يونايتد ناد كبير وبرأيي هو الأكبر في إنجلترا بحساب الألقاب التي حصدها، لكن عليه أن يتواضع ويدرك أهمية التطوير، نحن على المسار الصحيح ونتقدم خطوة بعد أخرى.
وتابع: آخر مرة سجلت فيها هدفين كانت في مباراة الفوز على إشبيلية بالبرنابيو وكانت أيضاً في يناير/ كانون الثاني 2020 وسعيد لأنني ساعدت الفريق والأهداف لها أهمية ونكهة خاصة أيضاً.
وحرص كاسيميرو على الإشارة لمواطنه أنتوني الذي مرر له كرة الهدف الأول بعد تعرض أنتوني لانتقادات مؤخراً، وأضاف: «كل هدف هو نتيجة جهد جماعي وتمريرة أنتوني كانت مدهشة. أعرف أن الناس تركز على من سجل الهدف لكنني أردت بيان أهمية التمريرة الساحرة، إنه لاعب مهم في الفريق. سعيد جداً هنا لأن الجميع كان لطيفاً معي منذ اليوم الأول، وأتحسن أيضاً على صعيد اللغة الإنجليزية، رغم صعوبتها عليّ، أشعر كأنني طفل في الـ15».
ووصف المدرب الهولندي تن هاغ نجمه البرازيلي بـ«الأسمنت الذي يلصق الأحجار ببعضها بعضاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mzvydm49

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"