عادي

تأخر صاحب الورشة بإجراءات تأشيرته فأضرم فيها النار

19:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم-دبي

دبي: محمد ياسين

أضرم عامل آسيوي النار في ورشة يعمل فيها، لتأخر صاحبها في إجراءات إصدار تأشيرة عمل، فأحرق 9 مركبات داخل الورشة وأدوات ومعدات، تقدر ب 300 ألف درهم. كما امتد الحريق إلى مصنع مجاور أحدث به خسائر تقدر ب 12 مليوناً و200 ألف درهم، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسه عاماً واحداً وتغريمه مبلغاً مساوياً لما تسبب فيه من أضرار.

دارت أحداث القضية أغسطس الماضي حين تقدم صاحب ورشة آسيوي، ببلاغ يفيد بتعرض محل عمله للتخريب وإضرام النار فيه من عامل عنده. وحسب إفادة المُبلّغ فإنه فوجئ بدخول العامل إلى مكتبه مهدداً بإضرام النار في الورشة إذ لم ينه إجراءات إقامته وتصريح العمل الخاص به.

وتابع أن العامل كان يحمل سكيناً ويهدّده به، حيث أمره بالمكوث داخل المكتب وعدم الخروج منه. وبعد دقائق دخل عامل يخبره بأن العامل الآخر أحضر زجاجة فيها 4 لترات من "التنر"، ونثر ما بها على المركبات الموجودة داخل الورشة وفرّ من المكان.

وبحسب ملف القضية امتد الحريق إلى مصنع مجاور للورشة أحدث فيه أضراراً. فقبض على العامل الذي أقرّ بجريمته انتقاما ًمن صاحب الورشة الذي ماطل في استخراج إقامة وتصريح عمل يخصه، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ru964em

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"