عادي

جارديم: الفوز بكأس رئيس الدولة هدف شباب الأهلي

20:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليوناردو جارديم

دبي: مسعد عبد الوهاب

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب شباب الأهلي أن الظفر بلقب كأس رئيس الدولة هدف «الفرسان» المتصدر لجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد الجولة 14 من المسابقة.

ويلتقي «الفرسان» مع مستضيفه الإمارات في الخامسة و10 دقائق من مساء الثلاثاء على أرض استاد الإمارات في رأس الخيمة في دور الستة عشر للبطولة الأغلى.

وقال جارديم: «مباراتنا مع الإمارات خطوة لتحقيق البطولة التي تعد أحد الأهداف المهمة بالنسبة للنادي، ونعلم أنها لن تكون سهلة وتحتاج منا إلى المزيد من التركيز خاصة أنها أمام فريق الإمارات الذي يضم لاعبين متميزين وسبق لنا أن واجهناه في المعسكر الإعدادي للموسم، والفريق الذي سيؤدي بشكل جيد ويبذل جهداً أكبر هو من سيفوز».

وتابع: «أتمنى أن يحقق لاعبو فريقي النتيجة المطلوبة وأتمنى أن تحظى المباراة بحضور كبير للجمهور لدعم اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم في المواجهة المهمة».

وقال لاعب شباب الأهلي رينان فيكتور: «تمثل بطولة كأس رئيس الدولة أهمية كبيرة بالنسبة لنا كفريق وجمهور، ونأمل النجاح خاصة أن مستوانا يتطور المباراة تلو الأخرى، كما أن ثقتنا بأنفسنا تزيد في ظل العمل الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني للفريق وهو ما عزز لدينا ثقافة الفوز التي نمتلكها كلاعبين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8v585y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"