عادي
أبوظبي يتوج بلقب السيدات

حتا بطلاً لكأس رئيس الدولة للجري

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
بن جمعة يتوج أبطال نادي حتا بكأس رئيس الدولة بحضور البدواوي

دبي: مسعد عبدالوهاب
توج نادي حتا بطلاً لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للجري لفئة العموم، كما توج نادي أبوظبي لألعاب القوى بطلاً لفئة السيدات في البطولة التي نظمها اتحاد ألعاب القوى في مدينة مصفوت لفئات العموم والشباب والشابات والناشئين والناشئات، والأشبال بنين وبنات.

حقق حتا لقب الفرق للرجال برصيد 25 نقطة، بحلوله في المركز الأول في السباق الذي بلغت مسافته 10 كيلومترات متفوقاً على فريقي شباب الأهلي الثاني والوصل الثالث.

كما أكد حتا تفوقه بإحراز طه آدم جودينو لقب الفردي للرجال لمسافة 10 كيلومترات، ليكرر إنجازه السابق عندما حقق المركز ذاته في بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة التي أقيمت مؤخراً في حديقة الورقاء في دبي، كما نجح في تحطيم رقمه الشخصي السابق «29.01 دقيقة» محققاً رقماً جديداً «28.46» دقيقة.

وحصد فريق نادي أبوظبي لألعاب القوى لقب فئة السيدات للفرق بحلوله في المركز الأول للسباق لنفس المسافة، بحلول اللاعبة مريم الشامسي في المركز الأول لسباق الفردي للسيدات لمسافة 10 كيلومترات.

وتوج فهد عبدالله بن جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لألعاب القوى الفائزين، بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وعلي البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا الرياضي.

وحقق أحمد علي سعيد لاعب نادي اتحاد كلباء لقب سباق الفردي للشباب لمسافة 8 كيلومترات، وحققت أندية اتحاد كلباء والفجيرة والشارقة على الترتيب، المراكز الثلاثة الأولى للشباب للفرق.

وفي سباق 6 كيلومترات للناشئين والناشئات، فاز مكتوم أمين مثنى عداء نادي النصر، بلقب الفردي للناشئين، وجاءت أندية اتحاد كلباء والنصر وخورفكان بالترتيب، في المراكز الثلاثة الأوائل لفرق الناشئين، وفازت هارديب كاور من نادي البطائح، بلقب فردي الناشئات، وتلتها ماجدة أبو طالب من دبا الحصن، وجواهر غريب من البطائح.

وفي سباق الأشبال للبنات للفئة الثانية لمسافة 3 كيلومترات، فازت أميرة عبدالعليم من نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بلقب الفردي، فيما نالت أندية البطائح ودبا الحصن والإمارات، المراكز الثلاثة الأوائل للفرق، وفي الفئة الأولى للأشبال للبنات لنفس الفئة، فازت جوريه أحمد حسين من دبا الحصن، بلقب الفردي، وجاءت أندية دبا الحصن والإمارات والبطائح، في المراكز الثلاثة الأولى على الترتيب.

وفي فئة الأشبال للبنين لمسافة 3 كيلومترات، فاز بلقب الفردي، عادل جيمي عداء نادي الشارقة، وجاءت أندية حتا والإمارات وفلج المعلا، في المراكز الثلاثة الأوائل بالترتيب.

وأسفرت المشاركة المجتمعية التي أقيمت على هامش البطولة عن فوز محمد عثمان بالمركز الأول في فئة الرجال 10 كيلومترات، وكاريس براون بالمركز الأول لفئة السيدات، وفاز عبدالرحمن يوسف بلقب الشباب، وحمد الأصبري بلقب الأشبال.

وتم خلال البطولة، ووفقاً لتوجيهات اللواء الدكتور محمد المر رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى، تقديم مكافأة خاصة للاعبين المواطنين أصحاب المركز الأول في كل فئة، إضافة إلى مدرب اللاعب أو اللاعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydn978tx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"