مقال مدفوع
جديد الأسواق

خدمة توزيع البيانات الصحفية عبر الإنترنت B2Press تستمر في النمو بسرعة في 2022

13:11 مساء
قراءة 3 دقائق
B2Press

زادت "B2Press" حجم أعمالها بنسبة 104 في المائة ومبيعاتها بنسبة 163 في المائة من خلال خدمة أكثر من 450 علامة تجارية في عام 2022. وبفضل ذلك، تجاوزت عائدات الشركة مليون يورو. وأدى انتشار الأجهزة المحمولة والتقنيات الذكية وانتشار استخدام الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي إلى جعل الشركات تستثمر في الظهور على الإنترنت أمراً لا مفر منه. أدى تأثير المحتوى الذي يتم الوصول إليه من المنصات الرقمية في قرارات الشراء إلى قيام الشركات بأنشطة العلاقات العامة عبر الإنترنت.

لإثبات نجاح نموذج "الدفع الفوري"، أعلنت خدمة التوزيع عبر الإنترنت B2Press عن عام قياسي آخر في عام 2022، محققة حجم مبيعات تجاوز مليون يورو بزيادة سنوية قدرها 163٪ وزيادة حجم الأعمال التي يتم التعامل معها بنسبة 104٪. تقدم B2Press حلول العلاقات العامة على أساس نموذج الخدمة الذي لا توجد فيه رسوم شهرية ثابتة ولا يلزم عقد طويل الأجل، وقد حققت B2Press مثل هذه الأحجام من خلال أعمالها العالمية في توزيع البيانات الصحفية، والتي أظهرت زيادة هائلة قدرها 280 ٪ على أساس سنوي، ما أدى إلى ما يقرب من نصفها الإيرادات التي يتم جنيها دولياً.

الصورة
إيديز توكاباش

وعلق إيديز توكاباش، الشريك الإداري لشركة B2Press، قائلاً: "فاقت نتائجنا لعام 2022 توقعاتنا. لقد نما الوعي بعلامتنا التجارية بشكل طبيعي دون الحاجة إلى استثمار كبير في شراء الوسائط. كانت أكبر نجاحاتنا هي تطوير استراتيجيات جديدة لإدارة تدفقات أعمالنا المتزايدة بسرعة وتسويق علامتنا التجارية B2Press بشكل فعال.

نحاول الفوز بسباق اليوم بينما نركض غداً. في عام 2023، نريد أن نبني على نجاحنا من خلال تقديم منتجات جديدة، مثل نظام إدارة محتوى مباشر جديد. سنواصل توسيع اتفاقياتنا مع مجموعات إعلامية مهمة، خاصة في أوروبا. ونريد مواصلة تنويع مصادر إيراداتنا من خلال المنتجات ذات القيمة المضافة مثل خدمة المحتوى الرقمي الجديدة B2Press Plus ".

استجابة لطلبات العملاء للحصول على محتوى رقمي مخصص، تم إطلاق B2Press Plus لخدمة الأمن السيبراني الرائد، وشركات برمجيات المؤسسات، ومقدمي الخدمات الآخرين المماثلين في النظام البيئي الرقمي لدعم متطلباتهم لإنتاج المستندات التقنية مثل الأوراق البيضاء، ومحتوى موقع الويب، ومشاركات المدونات، وتقديم المقارنة المعيارية للمنافسين وأبحاث السوق بما في ذلك تحليل الاتجاه.

زاد توزيع النشرات الصحفية بنسبة 62٪ والميزات الخاصة بنسبة 375٪
زادت توزيعات البيانات الصحفية من قبل B2Press في بلدان مختلفة حول العالم بنسبة 62٪ عن العام السابق، في حين تبين أن كل بيان صحفي يحتوي في المتوسط على 103 تغطية إعلامية. نمت المقالات والمقابلات الخاصة المنشورة عبر وسائل الإعلام المختلفة بنسبة 375٪ في عام 2022.

بالتعاون مع 55 وكالة أنباء وقواعد بيانات إعلامية مختلفة في عام 2022، وزعت B2Press بيانات صحفية بـ 25 لغة على مستوى العالم. كانت المناطق الرئيسية التي وزعت فيها B2Press البيانات الصحفية هي دبي، الإمارات العربية المتحدة، وأوروبا، والولايات المتحدة، على التوالي، مع دليل مبيعات الربع الرابع على النمو الملحوظ في هذه الأسواق الجديدة.
تواصل B2Press المضي قدماً في أسواق جديدة من خلال معالجة طلبات التوزيع من مواقع متنوعة مثل إسبانيا وبولندا والبرازيل وماليزيا وإندونيسيا في عام 2022.

العلاقات العامة عبر الإنترنت لعشرات العلامات التجارية من مختلف القطاعات
تأسست B2Press في عام 2016، وهي شركة رائدة في توزيع البيانات الصحفية وخدمة العلاقات العامة عبر الإنترنت ومقرها هولندا. يستخدم متخصصو العلاقات العامة والاتصالات والتسويق B2Press لتوزيع البيانات الصحفية والوسائط المتعددة. نمت B2Press لتصبح مصدراً موثوقاً به لوسائل الإعلام والصحفيين ومحترفي التسويق في أكثر من 450 شركة تعمل في قطاعات التكنولوجيا والإعلام عالية النمو مثل SAP Turkiye وZer وPhilips وVitrA و RE / MAX و Roksit و CoinW و Express VPN و SPARK و The MENA Stevie Awards و True Global Ventures.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/575a8ruz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"