عادي
تعاون بين أودي فولكس واجن ودي إتش إل بالشرق الأوسط

دبي تشهد إطلاق أول مركز قطع غيار سيارات يعمل ببطاريات تخزين

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المركز من الداخل
خلال تدشين المركز

دبي: «الخليج»

أعلنت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط عن تعاونها مع دي إتش إل جلوبال فورواردينج، كشريك جديد لتخزين سلاسل واردات قطع غيار السيارات في الشرق الأوسط لعلامتي فولكس واجن وأودي. جدير بالذكر أن شركة دانزاس إيه إي آي، الإمارات المحدودة، هي مشروع مشترك بين دي إتش إل جلوبال فورواردينج ومجموعة الطاير، سوف تدعم تشغيل وإدارة هذا التعاون.

المركز الجديد هو جزء من أول مركز لوجستي للمركبات الكهربائية والبطاريات في المنطقة يُعرف باسم مركز التميز DHL EV. تم بناء هذا المركز من قبل دي إتش جلوبال فورواردينح وتطويره بالتعاون الوثيق مع فريق EV التابع لـ مركز دي إتش إل لحلول العملاء والابتكار.

كما يعد أول مستودع في المنطقة يعمل بـبطاريات تخزين، مما يجسد حرص علاماتنا التجارية على الوصول إلى مستقبل مستدام والذي تشكله البطاريات الكهربائية.

جدير بالذكر أن مركز توزيع قطع الغيار AVME الجديد صديق للبيئة، ويستخدم الطاقة الشمسية بالكامل.

وبموجب اتفاقية التعاون هذه؛ تم إنشاء مركز توزيع قطع غيار AVME في دبي وورلد سنترال. وتشكل هذه الخطوة أهمية كبيرة، إذ إنها تهدف إلى دعم أكبر أسواق المنطقة، وهي الإمارات وسلطنة عمان والسعودية والكويت والبحرين وقطر والأردن ولبنان، مما يوفر لعملاء فولكس واجن وأودي مزيداً من المرونة وأوقات تسليم أقصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uvmkvx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"