عادي

عن مشهد التدخين.. ماذا قالت أصالة في اعتذارها وكيف ردت الفنانة أحلام؟

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4620012

تعرضت الفنانة أصالة نصري لهجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد مشاهد لها وهي تدخن السجائر الإلكترونية داخل كواليس برنامج «سعودي آيدل».

وسارعت الفنانة أصالة بتقديم اعتذار لجمهورها، وكتبت عبر حسابها في «تويتر»، رداً على رسالة دعم تقدّمت به الفنانة أحلام: «غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي»- بحسب مجلة «لها» الفنية.

وتابعت أصالة: «اليوم كنت سأنشر تغريدة وأعتذر على تصرّفي وطبعاً كان المفترض مني عدم شرب السجائر الإلكترونية أمام الجماهير، ولكنه كان وقت التّصوير طويلاً للغاية».

وأضافت: «أخدت من صديقة موجودة سيجارة إلكترونية وللأسف صوّروني.. أكرّر اعتذاري وسأكون أحرص بشكل أكبر على صورتي التي شكّلناها جميعاً».

وكانت الفنانة أحلام وجهت رسالة لأصالة، قالت فيها رداً على أحد المهاجمين لمشهد التدخين: «ما جعلني أكتب هو تغريده مستفزه وغير لائقه شاهدتها، وهذا لن يقلل من قدرها».

وأضافت أحلام: «هي إنسانة عفوية تحترم جمهورها، ولو لم تكن كذلك لكانت قد قامت بالتدخين على الهواء، ولكنها قامت بذلك وراء الكواليس».

وختمت بـ: «الناس الذين يتصيدون من دون أي احترام لخصوصيتها هذا أمر معيب.. والكل يدخن.. ولها كل المحبة والتقدير».

الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة حققت مؤخراً نجاحاً باهراً من خلال أغنية «غلبان»، التي تفاعل معها الجمهور بقوة فور طرحها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتخطّت الأغنية حاجز الـ45 مليون مشاهَدة منذ طرحها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p92ybz3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"