عادي
بنمو 30% على مدار 46 يوماً

200 مليون درهم مبيعات التجزئة خلال «عروض الشارقة للتسوق»

12:20 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
حققت عروض «الشارقة للتسوق» نجاحاً انعكس في حجم المبيعات التي تجاوزت الـ 200 مليون درهم بنسبة نمو وصلت إلى 30% عن حجم المبيعات المسجلة قبل العروض التي تواصلت على مدار 46 يوماً.
واختتمت العروض التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بنجاح كبير، أضفت خلالها أجواء من الفرح والسعادة والربح على سكان وزوار الإمارة، فيما تجاوز مجموع الجوائز500 ألف درهم، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية وخصومات مميزة.
وأقيم حفل في مركز صحارى سنتر ابتسم فيه الحظ في السحوبات الأخيرة الكبرى للفائز محمد قاسم حسوني من جمهورية العراق الذي كانت سيارة نوع إنفنيتي من نصيبه، كما شهدت منصة السحوبات توزيع 5 باقات سياحية لخمس فائزين، فضلا عن 13 قسيمة شرائية قيمها تنوعت بين 2500 و5000 و10000 درهم، إضافة إلى التمتع بتجربة تسوق شائقة مملوءة بالخصومات التي وصلت إلى 75% على مختلف الماركات العالمية.
وأكد إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية في الغرفة منسق عام العروض، أن عروض الشارقة للتسوق هذا العام واصلت نجاحاتها سواء بحجم المبيعات الكبير الذي حققته مراكز التسوق والمحال التجارية المشاركة، أو على صعيد استقطاب الزوار والسياح من مختلف دول العالم إلى الشارقة، ويعود ذلك إلى حرص الغرفة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين على إطلاق الأفكار المبتكرة والمتميزة لإثراء تجربة سكان وزوار الشارقة طوال أيام الحدث.
وأشار الجروان، إلى أن أحد أسباب نجاح عروض الشارقة للتسوق يتمثل في الشراكة القوية التي تربط بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص.
من جانبه، قال جمال سعيد بوزنجال، مدير إدارة الاتصال المؤسسي في غرفة تجارة وصناعة الشارقة: إن العروض شكلت فرصة استثنائية لمراكز التسوق والمحال التجارية على مستوى الإمارة لتنمية أعمالها، مشيراً إلى أن عروض الشارقة للتسوق تميزت هذا العام بالتنسيق بين مراكز التسوق والوجهات السياحية والترفيهية المشاركة.
من جهتها، أكدت هناء السويدي رئيس قسم المهرجانات والعروض في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن المراكز والأسواق والمحال التجارية تسابقت على مدار 46 يوماً في إطلاق العروض الحصرية والتخفيضات التي أسهمت بشكل كبير في تدفق أعداد كبيرة من الزوار من، داخل الإمارة وخارجها، على الأسواق ما عزز مكانة هذا الحدث الترويجي الكبير الذي يرسخ الشارقة وجهة للتسوق والفعاليات والضيافة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv5xbtmt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"