عادي
البدء بتسليم 1600 منزلاً جديداً

«أرادَ» تنجز 5700 وحدة سكنية في «الجادة» بالشارقة

11:34 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
أكملت «أرادَ» أول باقة من المنازل في إيست فيليدج، المرحلة السكنية الثالثة في مشروع الجادة العملاق والذي تبلغ قيمة مبيعاته الإجمالية 24 مليار درهم إماراتي في قلب الشارقة الجديدة. وسيبدأ تسليم الوحدات السكنية التي يبلغ عددها 1621 ضمن 14 مجمّعاً سكنياً متكاملاً.
ويبلغ إجمالي عدد الوحدات في إيست فيليدج 2000 منزل، وتستهدف هذه المرحلة السكنية جيل الشباب وتضم 16 مجمّعاً سكنياً تتميز بتصاميمها الجريئة والصارخة.
وفي المجمل، تم حتى الآن إكمال حوالي 5700 منزل في الجادة، وهو ما يشكل 20% من المخطط الرئيسي للمجتمع بأكمله. وهناك 3200 منزل إضافية قيد الإنشاء حالياً في الموقع، حيث من المتوقع إكمال المجمّعين السكنيين المتبقيين في إيست فيليدج، إضافة إلى أبنية بوليفارد الثلاثة خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وسوف تبدأ الجولات التفقدية للمالكين قريباً في 968 منزلاً في أبنية ريف 1-3، وأبنية لينك 1-3، وأبنية سولو 1-2، والتي تم الانتهاء منها نهاية العام الماضي، حيث وصل إجمالي عدد الوحدات السكنية التي تم إكمالها في الجادة في عام 2022 إلى 3833. كما تم مؤخراً إكمال 653 وحدة في أبنية سولو 3-4 ولينك 4-5 وريف 4-5، حيث من المخطط أن تبدأ زيارات المالكين التفقدية لتلك المنازل خلال وقتٍ قصير.
  • المجتمع المتكامل
وقال أحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ: «ستسهم إيست فيليدج في إضافة مستوى جديد من الحيوية والحداثة على المخطط الرئيسي للجادة، مرحّبة بآلاف المالكين وعائلاتهم للاستمتاع بأسلوب حياة عصرية مبتكرة مع باقة من المرافق الفاخرة والمساحات الخضراء الرحبة والمنسقة بعناية. يكمن هدفنا في عام 2023 في إكمال 2500 منزل جديد في الجادة، إضافة إلى المرحلة الثانية من مجمّع مدار الترفيهي، والذي يتضمن بدوره أكبر نادٍ متكامل للياقة البدنية في الشارقة، كما سنفتتح المزيد من المتاجر والمطاعم والمقاهي في العديد من المواقع على طول إيست بوليفارد الجادة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3dmc8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"