عادي

«أرديان» تفتتح مكاتبها في سوق أبوظبي العالمي

15:38 مساء
قراءة دقيقتين
المبارك والوزير الفرنسي وقيادة الشركة خلال الافتتاح

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «أرديان للاستثمارات الخاصة»، الشركة العالمية التي تدير وتقدم استشارات لاستثمارات بقيمة 140 مليار دولار من الأصول نيابة عن أكثر من 1400 عميل على مستوى العالم، عن افتتاح مكاتبها في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويرسخ الافتتاح التزام الشركة القوي تجاه منطقة الشرق الأوسط، كما يؤكد دورها في رسم خارطة الاستثمارات بين أوروبا والإمارات. وقد حضر حفل الافتتاح برونو لو مير وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، وخلدون خليفة المبارك، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة في شركة مبادلة للاستثمار، وحمد شهوان الظاهري، المدير التنفيذي لإدارة الأسهم الخاصة في جهاز أبوظبي للاستثمار «أديا»، إلى جانب ضيوف وشخصيات رفيعة المستوى.

وسوف توفر أرديان خدماتها الاستثمارية لقاعدة عملائها الكبيرة من المستثمرين، المحليين والإقليميين، في أبوظبي، كما سوف تعمل على تعزيز نمو الشركات التابعة لها في المنطقة.

ويدعم الافتتاح الجديد طموح أرديان المتمثل في تزويد العملاء بحضور محلي مدروس استجابة لطلب المستثمرين المتزايد. وسوف تعمل أرديان عن كثب مع شركائها المحليين لتبادل المعرفة وتوطيد العلاقات، وتطوير محافظ متنوعة عالمياً متميزة في مجال الاستثمارات الخاصة.

دعم استراتيجية النمو

ويرأس فريق العمل في أبوظبي فرانسوا عيسى توازي، رئيس مجلس إدارة أرديان المحدودة في أبوظبي، ويضم الفريق ممثلين عن فرق أرديان للاستثمار ومختصي عمليات خدمة العملاء في المنطقة.

وقالت دومينيك سينيكيي، رئيسة شركة أرديان: «يعد التعاون الوثيق مع شركائنا حول العالم أحد الأسس التي تقوم عليها الشركة. ويمثل افتتاح مكاتبنا الجديدة في الإمارات العربية المتحدة مساراً طبيعياً لدعم استراتيجية الشركة الطامحة إلى تحقيق النمو والتوسع على المستوى العالمي. ويهدف تواجدنا المحلي إلى ترسيخ التزامنا بتطوير شراكات استراتيجية طويلة الأمد في المنطقة. ونحن نتطلع إلى تكاتف جهودنا مع شركائنا المحليين والاستفادة من فرص نمو جديدة في المنطقة».

من جهته، قال فرانسوا عيسى توازي، المدير العام ورئيس مجلس إدارة أرديان المحدودة في أبوظبي: «تطمح أرديان من خلال مكاتبها الجديدة إلى تعزيز دورها كشريك مفضل للمؤسسات المالية في منطقة الخليج. حيث يمثل النهج الذي رسمته الإمارات من خلال التميز والابتكار وتحقيق التطور أحد أسس شركة أرديان تماشياً مع محاور رؤية «نحن الإمارات 2031»، ودعماً لتحقيق التنوع الاقتصادي».

وتعمل أرديان في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة منذ أكثر من عقدين، ويبلغ حجم الأصول تحت الإدارة 25 مليار دولار، لما يتجاوز 60 مستثمراً، إضافة إلى 8 مليارات دولار من رؤوس أموال في مختلف أسواق المنطقة. ومع افتتاح المكتب الجديد، يصبح عدد مكاتب أرديان 16 عالمياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9xzu4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"