عادي
الفلاسي يتألق في النوفيس

المرزوقي بطل المحترفين في استعراض الفلاي بورد

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
4

شهدت الجولة الأولى من بطولة الإمارات للفلاي بورد التي أقيمت على كاسر الأمواج، نجاحاً كبيراً من ناحية عدد المشاركين والفئات التي شهدتها البطولة، ونجح الأبطال ال14 المشاركين في الحدث في تقديم فواصل استعراضية مميزة للجمهور الحاضر على منطقة سارية العلم بكاسر الأمواج.

سجل في فئة المحترفين أجمل استعراض المتسابق ماجد حبيب المرزوقي، في حين حل ثانياً سعود الحمادي، وثالثاً جمال الجناحي، وفي فئة النوفيس أو المبتدئين تمكن من تحقيق المركز الأول محمد حشر الفلاسي، وحل ثانياً خالد جمعة الفلاسي، وثالثاً سعيد الفلاسي.

وأبدع المشاركون من خلال ما قدموه من حركات استعراضية مختلفة ساهمت في صناعة أجواء من المتعة للحضور، إضافة إلى اتقان أكثر الحركات في سبيل حصد أعلى النقاط لدى اللجنة التحكيمية المشرفة على تفاصيل السباق، وكرم الفائزين في الختام خليفة السويدي رئيس قسم أكاديمية أبوظبي للرياضات البحرية، وأحمد الطاهر مشرف عام السباق.

وعقب نهاية السباق، وجّه المتسابق ماجد المرزوقي الشكر إلى نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وقال: «واجهت بعض المتسابقين أعطال فنية قبل وخلال الاستعراض ولكن وفق الجميع في تقديم يوم مميز».

من ناحيته، تحدث المتسابق جمال الجناحي عن الموقع المميز الذي أقيم من خلاله السباق الاستعراضي، وقال: «المكان كان قريباً جداً من الجمهور، وأتاح لهم فرصة متابعة الاستعراض عن قرب وبشكل مثالي، وأيضاً الجمهور الكبير الذي حضر المنافسة كان لافتاً وأحد عناصر النجاح للمسابقة».

وأكد جمال الجناحي أن عدد المشاركين الذي وصل إلى 14 متسابقاً يعكس انتشار البطولة في أوساط الشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4zdfwkmu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"