عادي

النني يغيب فترة طويلة عن أرسنال بسبب إصابة «خطيرة»

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن نادي أرسنال متصدر الدوري الإنكليزي في كرة القدم الثلاثاء ان لاعب وسطه الدولي المصري محمد النني خضع لجراحة ناجحة، بعد تعرضه لإصابة «خطيرة» في ركبته ستبعده فترة غير محددة عن الملاعب.

وكتب نادي شمال لندن في موقعه الرسمي «بعد تعرضه لإصابة في التمارين الأخيرة، أكّدت تقييمات لاحقة ان محمد النني تعرّض لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى».

تابع بيان النادي «خضع مو(النني) لجراحة ناجحة في لندن وسيغيب فترة طويلة من الزمن. سيوضع جدول زمني أكثر تفصيلاً بمجرد الانتهاء من المراحل الاولى لإعادة التأهيل».

ويحمل النني (30 عاماً و93 مباراة دولية) ألوان أرسنال منذ 2016 وقد أعاره إلى بشيكتاش التركي في موسم 2020، علماً انه استهل مشواره الاحترافي مع المقاولين العرب قبل انتقاله إلى بازل السويسري في 2013.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق خمس نقاط ومباراة أقل عن حامل اللقب مانشستر سيتي، باحثاً عن لقبه الأول منذ 2004.

وبعد التعاقد مع المدافع البولندي الشاب ياكوب كيفيور قادماً من سبيتسيا الإيطالي (21.6 مليون دولار) والمهاجم البلجيكي لياندرو تروسار من برايتون(26 مليون دولار)، أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب أرسنال من ضم لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو من تشيلسي، بعد رفض برايتون التخلي عن ساعد الدفاع الإكوادوري الشاب مويسيس كايسيدو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2nu2e7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"