عادي
حمله تحياته إلى رئيس الدولة ونائبه وتمنّى له التوفيق

رئيس إفريقيا الوسطى يتسلّم أوراق اعتماد سفير الدولة

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وزارة الخارجية والتعاون الدولي

تسلم فاوستين أركانج تواديرا، رئيس جمهورية إفريقيا الوسطى أوراق اعتماد راشد سعيد الشامسي، سفير الدولة لدى جمهورية تشاد، سفيراً غير مقيم لدى إفريقيا الوسطى، خلال المراسم التي عقدت في القصر الرئاسي بالعاصمة بانغي.

ونقل السفير الشامسي، تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى تواديرا، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

وحمّل الرئيس تواديرا، السفير تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنى للسفير الشامسي، التوفيق في مهام عمله، وتطوير علاقات البلدين، وتعزيزها في مختلف المجالات. مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

أعرب الشامسي، عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية إفريقيا الوسطى، وحرصه على تعزيز العلاقات وتفعيلها في شتى المجالات.

واستعرض اللقاء مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية إفريقيا الوسطى، وبحث سبل تطويرها بما يحقق مصالح البلدين وطموحات الشعبين الصديقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46nxj636

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"