عادي

روما سعيد بعد الخسارة من نابولي.. وزانيولو يستدعي الشرطة

15:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح

نشر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما حالياً صورة غريبة على حسابه في إنستغرام للاعبيه في غرفة الملابس عقب الهزيمة من المتصدر نابولي 2-1.

وكتب مورينيو تحت الصورة:«يا له من فريق ويا لها من روحية ويا له من أداء، هيا بنا. نراكم الأربعاء على الملعب الأولمبي».

ويحتل روما المركز السادس في ال«سيري أي» بفارق نقطة عن المركز الرابع المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا وبفارق 16 نقطة عن المتصدر نابولي ويواجه كريمونيزي يوم الأربعاء في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وأثنى مورينيو على أداء فريقه الشجاع أمام نابولي وقال إن لاعبيه سببوا المعاناة للخصم وأنه فخور بهم وأضاف:«كرة القدم أحياناً ليست منصفة وأحياناً الأفضل أداءً يخسر. أحياناً كنا نفوز بدون استحقاق لكننا أمام نابولي كنا نستحق الفوز. حزين للنتيجة ولا يمكنك الابتسام كثيراً عندما تخسر لكننا سنواصل بقلوب عامرة».

من جهته، تعرض لاعب الفريق الإيطالي نيكولو زانيولو لمضايقات من مشجعي روما بسبب شائعات انتقاله ما أجبره على استدعاء الشرطة.

وغضب مشجعو روما من زانيولو (23 عاماً) بسبب تقديمه طلب انتقال، وأكد مدربه مورينيو تقديمه الطلب قبل شهر ولهذا لم يكن في حسابات المدرب في المباريات الثلاث الأخيرة.

ووفق التقرير، تجمع ألتراس روما أمام منزل اللاعب في كازال بالوكو، أحد أحياء روما وردد المشجعون:« إن خسرنا فالخطأ عليك، ارحل». وتفرق المشجعون بعد وصول الشرطة لكنهم تركوا رسالة على الجدار تهاجم فرانشيسكا كوستا، والدة صانع الألعاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ssukdsd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"