عادي

لماذا اعتذر ميسي من مدرب هولندا؟

11:19 صباحا
قراءة دقيقتين
ميسي قال للمدرب فان غال أنت تثرثر كثيراً
متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً وفي أول مقابلة بعد فوزه بلقب كأس العالم 2022 في قطر، عن ندمه على مواجهة مدرب هولندا لويس فان غال في ربع نهائي البطولة، وذلك في إشارة لاحتفاله على طريقة مواطنه خوان ريكيلمي أمام فان غال، والذي كانت علاقته سيئة مع ريكيلمي أيام برشلونة.
واندفع فان غال بعد الصافرة للملعب وتحدث مع ميسي ورد عليه «أنت تثرثر كثيراً»، وبعد المباراة قال ميسي لوسائل الإعلام: «شعرت بأن فان غال لا يحترمني بعد تصريحاته قبل المباراة وبعض اللاعبين الهولنديين ثرثروا كثيراً أثناء المباراة».
بيد أن ميسي قال للصحفي الأرجنتيني أندي كوزنتسوف الذي أجرى المقابلة الحصرية معه: «في الواقع لم أفكر في الأمر، حدث ما حدث بسرعة ونعم، فان غال كان يعرف ما قاله قبل المباراة وما علق. بعض زملائي شحنوني متعمدين وقالوا: شاهدت ما قاله؟ سجلنا هدفين ثم لم يعجبني ما فعلت في تلك اللحظة وأيضاً لحظة قلت للاعب هولندا: «ارحل من هنا». كانت لحظات توتر نفسي كبيرة وكل شيء حصل بسرعة ولا يتسنى لك الوقت للتفكير ملياً. في الواقع لم يكن أي شيء من تصرفاتي مخططاً مسبقاً، هكذا حصل وهكذا قلت، لا أحب ترك مثل هذه الصورة عني».
واحتفل نجوم الأرجنتين بقيادة ميسي برفع كأس العالم بعد الفوز بركلات الترجيح على فرنسا واعترف ميسي أنه لا هو ولا زملاؤه كانوا على علم بأن الكأس التي رفعوها وقبلوها هي الكأس الحقيقية أم نسخة منها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/593uj89y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"