عادي

مجلس سيدات أعمال دبي يختتم «مسرعات الأعمال التنفيذي»

14:48 مساء
قراءة دقيقتين
خلال فعاليات برنامج مسرعات الأعمال

دبي: «الخليج»

أنجز برنامج مسرعات الأعمال التنفيذي، الذي أطلقه مجلس سيدات أعمال دبي بالتعاون مع شركة «نيو ماتريكس» العالمية وشركة «ريتش ديجيتال وركس»، المرحلة التدريبية الثانية من البرنامج المؤلف من أربع مراحل، وذلك وسط مشاركة 35 من أعضاء المجلس المشاركين في الدورة الخامسة من البرنامج التوجيهي الإرشادي للمجلس.

ويركز برنامج مسرعات الأعمال التنفيذي، الذي يتألف من سلسلة من الورش التدريبية التفاعلية، على توفير تدريب متخصص يتناول تلبية الاحتياجات الفعلية لأعضاء المجلس على امتداد ستة أسابيع، ويوفر حلولاً للتحديات التي حددوها خلال مشاركتهم في الدورة الخامسة من البرنامج التوجيهي الإرشادي.

وأنهى البرنامج المرحلتين الأولى والثانية بنجاح وزخم شديدين، وهما المرحلتان اللتان تركزان على إطلاق المشروع وإدارته، حيث بلغ عدد الورش التدريبية التي نظمت حتى الآن 7 ورش. ويستكمل البرنامج المرحلتين المتبقيتين وهما تنمية المشروع وتعزيز التواجد الرقمي والذكي للشركات قبل اختتام البرنامج في منتصف فبراير الجاري.

وقالت نادين حلبي، مدير تطوير الأعمال في مجلس سيدات أعمال دبي إن برنامج مسرعات الأعمال التنفيذي هو أحد الحلول المبتكرة لمساعدة المشاركين على مواجهة التحديات في سوق العمل والتغلب عليها، وسد الفجوات القائمة بين مهاراتهم والمهارات التي يحتاجها سوق العمل، مؤكدةً إن البرنامج سيزود المشاركين بخبرات أساسية تجعلهم أكثر قدرة على قراءة السوق، والتخطيط لمشاريعهم، وتطوير مهاراتهم، وتنمية أعمالهم.

ويغطي التدريب في برنامج مسرعات الأعمال التنفيذي مواضيع متنوعة تشمل تحديد الجمهور المستهدف والاستحواذ على عملاء جدد، وتخطيط رحلة العملاء وأنواعها، وكيفية هيكلتها لإحداث التأثير المطلوب، كيفية تكوين الأفكار، وتطوير وتنمية الأعمال.

ويشرف على البرنامج مجموعة من الخبراء والمختصين في مجالاتهم التابعين لشركة «نيو ماتريكس» من شركائهم بالإضافة إلى شركة «ريتش ديجيتال وركس» التي ستركز على جانب التواجد الرقمي للشركات.

وعبرت مايا العميري، شريك في مؤسسة نيو ماتركس، عن سعادتها بمشاركة المؤسسة في دعم المسيرة المهنية للنساء مضيفةً ان البرنامج شهد مستوى عالٍ من التفاعل الإيجابي من جانب المشاركات ما يؤكد نجاحه في تحقيق الأهداف المرجوة حيث أسهم في تعزيز ثقة الحضور عبر تزويدهن بالمهارات اللازمة للاستفادة من الفرص المتاحة في عالم الأعمال ودعم مسيرتهن المهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t4dfexx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"