عادي
يعرض أحدث الإمكانات في المجالات الطبية

مشاركون: مؤتمر الصحة العربي منصة للتعرف الى أحدث الابتكارات

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
1
عمران الخوري
ناصر الريامي
راشد الفضالة

دبي: محمد ياسين

أكد عدد من المشاركين في معرض ومؤتمر الصحة العربي 2023، أن دولة الإمارات سباقة في تنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية التي تجمع المؤسسات والشركات المتخصصة من شتى بقاع العالم، مشيرين إلى أن معرض ومؤتمر الصحة العربي يعد منصة مهمة للتعرف إلى آخر التقنيات وأحدث الإمكانات في المجال الطبي.

الابتكارات البحثية

قال عمران الخوري عضو مجلس الإدارة ورئيس تطوير الأعمال في برجيل القابضة، إن مشاركتنا في مؤتمر الصحة العربي 2023 تعكس اهتمامنا بدعم جهودنا في التوسع وتعزيز قدراتنا الابتكارية والبحثية، إضافة إلى استكشاف فرص استثمارية جديدة، حيث نهدف هذا العام إلى استكشاف وتقديم علاجات طبية متطورة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف حاجة المرضى للسفر إلى الخارج وبالتالي دعم السياحة العلاجية في الدولة، ونأمل أيضاً التواصل مع المتخصصين في هذا المجال وإطلاعهم على التطورات والعروض التي نقدمها، حيث يعتبر المعرض منبراً لتوسيع الشراكات وتعزيز آليات التعاون مع مختلف الجهات الإقليمية والعالمية، ولقاء الخبراء والمهتمين بالقطاع الصحي، كونه يستضيف نخبة من كبرى الشركات والهيئات والمؤسسات الصحية في العالم.

أفضل الممارسات

وأكد ناصر الريامي الرئيس التنفيذي للعمليات في مدينة برجيل الطبية، أن معرض ومؤتمر الصحة العربي، حدث يضم مجموعة متنوعة من الجلسات التعليمية وورش العمل، كما يقدم رؤى حول أحدث اتجاهات الرعاية الصحية وابتكاراتها خصوصا للقطاع الخاص، ما يجعل دولة الإمارات محركاً رائداً لقطاع الرعاية الصحية الخاص، وتعزيز الأنظمة الصحية وتسريع الجهود نحو أفضل الممارسات في هذا القطاع لجميع القاطنين في الدولة.

حلول وخدمات

وقال راشد الفضالة، الرئيس التنفيذي لشركة «بريدج ميديكال جي بي أو» الكويتية: سعداء بالمشاركة في معرض ومؤتمر الصحة العربي، الذي يمثل منصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض حلولنا وخدماتنا ضمن قطاع الرعاية الصحية أمام جمهور عالمي، لاسيما أن دبي خاصة ودولة الإمارات بوجه عام تعد من أفضل الأسواق الواعدة على مستوى المنطقة ككل.

وتابع: نعمل من خلال مؤسستنا على تحسين الأداء السريري والتشغيلي والمالي لعملائنا، فضلاً عن تعزيز قدراتهم من خلال تطبيق ممارسات وعمليات رائدة في إدارة سلاسل التوريد، وتمكينهم من تحقيق خفض بنسبة تزيد على 20 % في التكاليف التشغيلية. وتشتمل فئات التوفير التي نقدمها على المنتجات والمعدات والخدمات الطبية وغير الطبية التي يحتاج إليها الأعضاء لإدارة منشآتهم وفق أعلى مستويات الكفاءة والفاعلية.

وكشف خلال لقاء صحفي عن حجم خدمات الرعاية الصحية في دولة الكويت التي تقدر ب 87 مليار درهم، ويصل حجم سوق المستلزمات الطبية إلى 690 مليون درهم بمعدل نمو سنوي 4 %، فيما يبلغ حجم سوق الأجهزة الطبية 2.6 مليار درهم بنمو سنوي 6 %.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvnntkhp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"