عادي
يضم معلومات حولها للاستمتاع بالأجواء الشتوية

دليل تفاعلي لمطاعم العالم في الهواء الطلق بدبي

19:11 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أصدر براند دبي، الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وضمن الموسم الشتوي لحملة #وجهات_دبي، دليلاً إرشادياً جديداً للراغبين في الاستمتاع بعالم فنون الطهي في دبي، من خلال ما تقدمه سلسلة كبيرة من المطاعم، المحلية والعربية والعالمية، من أطباق عدة ومتنوعة تناسب كل الأذواق وتتناغم مع الطبيعة العالمية لمجتمع دبي، ويضم معلومات حولها للاستمتاع بالأجواء الشتوية.

ويركّز الدليل الجديد على المطاعم التي توفر فرصة الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، من خلال مساحاتها المفتوحة والتي يتميز العديد منها بإطلالات رائعة على أبرز معالم دبي، بما يضمن الاستمتاع بالأجواء الشتوية الرائعة والمناخ المعتدل الذي تتميز به دبي أغلب أشهر فصل الشتاء، والذي يعد من مقومات الجذب المهمة التي تستقطب الزوار من حول العالم خلال تلك الفترة، لاسيما القادمين من الدول الباردة.

وتتنوع الخيارات التي يضمها الدليل التفاعلي، بدءاً من المطاعم التقليدية وصولاً إلى المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان، وبما يناسب مختلف الأذواق، من خلال أكثر من 250 مطعماً ومقهى.

وتتنوع الأطباق التي تقدمها المطاعم المشمولة في الدليل بين أشهر الأكلات، المتوسطية والآسيوية والفرنسية والإيطالية والأمريكية والتركية والهندية واللاتينية والفارسية، وغيرها من إبداعات المطابخ الأكثر شهرة حول العالم، والمنتشرة في جميع أنحاء دبي، ما يتيح للزوار تذوق مجموعة متنوعة من النكهات العالمية اللذيذة.

وقالت فاطمة الملا، تنفيذي المشاريع الإبداعية في براند دبي: «تسعى دبي لتكون المدينة الأفضل في العالم للعيش والعمل والزيارة لتمتعها بكل المقومات التي تضمن لها تحقيق هذا الهدف، وعلى كل المستويات. ويعد اتساع نطاق خيارات الطعام من معايير تميز المدن العالمية الحريصة على توفير تجارب تناسب مختلف الأذواق، خاصة عندما يكون مجتمع المدينة عالمي الطابع».

يُذكر أن «براند دبي» أصدر عدداً من الأدلة الإرشادية خلال الأسابيع الماضية ضمن حملة «وجهات دبي» التي أطلقها مجلس دبي للإعلام.

ويمكن الاطلاع على الدليل التفاعلي، المتاح باللغتين العربية والإنجليزية، من خلال الرابط التالي: https://dubaidestinations.ae/guides/6/1.pdf كما يضم الموقع الإلكتروني لحملة «وجهات دبي» www.dubaidestinations.ae محتوى إبداعياً ومقاطع فيديو متنوعة لأبرز معالم دبي والمناطق الأكثر جذباً في مختلف أنحائها.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycktdkme

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"