عادي

إبعاد آسيويين سرقوا سجائر بـ 700 ألف درهم

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي : محمد ياسين
قضت محكمة الجنايات في دبي، بالحبس لمدة عام على عصابة آسيوية مكونة من 5 أشخاص، وتغريمهم بالتضامن 700 ألف درهم، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، وذلك لإدانتهم بالاشتراك مع آخرين هاربين في سرقة سجائر تبلغ قيمة الغرامة نفسها من مستودع في منطقة رأس الخور الصناعية.
وتعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي، حين قدم مستثمر خليجي بلاغاً بتعرض مستودع شركته للسرقة، وحسب إفادة المُبلّغ، فإنه تلقى صباح يوم البلاغ اتصالاً من أمين المستودع يخبره بتعرض الباب الخارجي للمستودع للكسر.
وتابع المُبلغ في التحقيقات، أنه انتقل إلى المستودع فتبين سرقة صناديق سجائر تبلغ قيمتها 700 ألف درهم، فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة، التي قامت بجمع الاستدلالات وتحليل بيانات كاميرات المراقبة في المنطقة.
وحسب إفادة شرطي في التحقيقات، فإن فريقاً من التحريات تعرف إلى قائد الشاحنة المستخدمة في السرقة وقبض عليه، حيث اعترف بأنه اشترك مع آخرين في السطو على مستودع في منطقة رأس الخور، ونقل المسروقات إلى ساحة رملية بالقرب من منطقة جبل علي، وأرشدهم عن موقع المسروقات وشركائه في الجريمة، فتم القبض على 4 من أفراد العصابة والعثور على صناديق السجائر في موقعها.
وتابع الشرطي، أن المتهمين الأربعة أقروا بهروب آخر، طلب منهم الاشتراك في الجريمة وتحميل المسروقات مقابل 50 درهماً لكل منهم، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckpxbnp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"