عادي

«إنفستوبيا» تعلن شراكة جديدة مع «أي كونيكشنز»

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت منصة «إنفستوبيا» العالمية للاستثمار، التي أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة في سبتمبر 2021، شراكة جديدة مع «أي كونيكشنز» منصة التكنولوجيا المالية الرائدة للمستثمرين، خلال فعالية «أي كونيكشنز جلوبال آلتس 2023»، التي عقدت خلال الفترة بين 30 يناير -2 فبراير 2023، في ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية.
وستمكن هذه الشراكة مجتمع إنفستوبيا للاستثمار، وللمرة الأولى، من موزّعي الأصول، ومديري الاستثمار، وصناديق الأسهم الخاصة، وصناديق التحوط ومكاتب إدارة الثروات العائلية، من الاستفادة من منصة «أي كونيكشنز» الرقمية للتواصل بسلاسة.
وشارك 170 متحدثاً، و3500 شخص، بما في ذلك أكثر من 900 من المؤسسات الرائدة في مجال توزيع الأصول مثل الجهات المانحة ومؤسسات التقاعد ومكاتب إدارة الثروات العائلية، في مؤتمر «أي كونيكشنز» هذا العام الذي شهد أكثر من 14,000 فرصة تواصل واجتماعات مباشرة. وناقشت جلسة «إنفستوبيا»، خلال هذا المؤتمر دورها في توجيه فرص الاستثمار العالمية إلى الاقتصادات الجديدة، حيث شهدت حضور عدد من المستثمرين العالميين، وقادة الأعمال المهتمين، بما تقوم به منصة «إنفستوبيا» العالمية.
قال محمد ناصر الزعابي، الرئيس التنفيذي لمنصة «إنفستوبيا» العالمية للاستثمار: «تعمل إنفستوبيا، المنصة العالمية التي أطلقتها حكومة الإمارات العربية المتحدة في عام 2021، على مد جسور التواصل بين مجتمع الاستثمار العالمي، وصناع القرار، ورواد الأعمال والمبتكرين، وجمع قادته معاً، لمناقشة وإيجاد فرص استثمار في الاقتصادات الجديدة، وتأتي هذه الشراكة مع أي كونيكشنز في سياق رؤية وأهداف إنفستوبيا، خاصة في ضوء تركيزنا الرئيسي على قطاعات التكنولوجيا والاستدامة».
وقال رون بيسكاردي، الرئيس التنفيذي لشركة «أي كونيكشنز»: «بينما يوسع المستثمرون استراتيجيتهم، ويقبلون أكثر على دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، فإننا نعتبر شراكتنا مع إنفستوبيا علامة فارقة ومهمة لـ أي كونيكشنز، وفرصة مهمة لأفضل الخبراء لدينا الذين يدعمون كبار المستثمرين حول العالم، ومدعومين بتقنياتنا المتطورة للتواصل مع مجتمع الاستثمار».
ومن المقرر أن تستضيف العاصمة أبوظبي المؤتمر الثاني لمنصة إنفستوبيا في 2 و3 مارس 2023، تحت عنوان: «استشراف الفرص في عصر التغيرات» ونجحت «إنفستوبيا» خلال مؤتمرها في دورته الأولى الذي عقد في مارس 2022، في إطلاق حوارات استراتيجية دولية في 12 قطاعاً اقتصادياً حيوياً. وتأتي «إنفستوبيا» ضمن الحزمة الأولى لمشاريع الخمسين الاستراتيجية لدولة الإمارات التي أعلنتها حكومة الإمارات في سبتمبر 2021.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/my8tetwm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"