عادي

اتحاد البادل يطلق «جولة المشرق»

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد بن مكتوم
أحمد عبد العال

أطلق اتحاد البادل جولة «المشرق 2023»، والتي تضم سلسلة من البطولات المجتمعية المخصصة للهواة للمرة الأولى على مستوى الدولة.

وتتألف الجولة من 20 بطولة، موزعة على ثمانية أسابيع، اعتباراً من فبراير إلى ديسمبر، ويصل مجموع جوائز الموسم الأول منها إلى 350 ألف درهم.

وتشير الانطلاقة المشهودة للجولة وجوائزها القيمة إلى رؤية الإمارات في تعزيز رياضة البادل الأسرع انتشاراً في العالم على الصعيد المحلي، وإتاحتها أمام جميع اللاعبين واللاعبات على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم وقدراتهم.

وقال الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل: تتميز رياضة البادل بشعبية كبيرة في الدولة، ونسعى إلى تعزيز انتشارها، من خلال تنظيم فعاليات كبرى على مستوى الدولة للارتقاء بمجتمع البادل ومعايير البطولات والخبرة التنافسية للاعبين.

وأضاف: «تمثل جولة المشرق للبادل 2023 فصلاً جديداً في رحلة هذه الرياضة المتميزة، وتؤكد التزامنا بتطويرها المستمر محلياً، ونأمل أن تلعب الجولة دوراً استراتيجياً لتحقيق أهداف الاتحاد المتمثلة في تعزيز معايير اللعبة ورعاية جميع اللاعبين والمنظمين والأندية،إضافة إلى تعزيز رؤية الدولة الرامية إلى نشر ثقافة الرياضة في المجتمع وتأكيد أهميتها».

وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق: «تشكل جولة المشرق للبادل 2023 دليلاً واضحاً على التزامنا بتعزيز هذه الرياضة المميزة، ودعم نموها وتطورها في دولة الإمارات، ويسعدنا التعاون مع اتحاد الإمارات للبادل من أجل تنظيم سلسة البطولات المميزة التي تشكل منصةً تحتضن اللاعبين الهواة، وتتيح لهم فرصة استعراض مهاراتهم للفوز بجائزة مالية قيمة. وتتميز رياضة البادل بشعبية واسعة بين اللاعبين من مختلف شرائح المجتمع، بما يتماشى مع التنوع الكبير لخدماتنا العديدة التي نقدمها في بنك المشرق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u7rw6e6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"