عادي

اختتام فعاليات «شتانا وياكم أحلى»

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أسدلت شركة الشارقة لإدارة الأصول؛ الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، الستار على فعاليات مهرجان العائلة للشارقة لإدارة الأصول في نسخته الأولى، والذي انطلق تحت شعار «شتانا وياكم أحلى»، بمشاركة 10 جهات ومؤسسات حكومية في الإمارة.

وشهد المهرجان الذي أقيم في متنزه كشيشة على مدار 13 يوماً إقبالاً لافتاً من مواطني ومقيمي إمارة الشارقة، الذين تفاعلوا مع سلسلة الفعاليات الترفيهية والعائلية والتعليمية التي نظمها المهرجان واستهدفت جميع أفراد العائلة.

وقال سعيد شرار المدير التنفيذي لعمليات أصول الخدمات في شركة الشارقة لإدارة الأصول: «قدّم مهرجان العائلة الشارقة لإدارة الأصول في نسخته الأولى صورة مشرقة للنهج الذي تسير عليه الشركة في إطار تحقيق دورها المجتمعي في تقديم كل ما ينفع أفراد المجتمع الذين هم شركاء فاعلون في تحقيق النهضة التنموية في إمارة الشارقة في جميع المجالات وعلى المستويين المحلي والعالمي».

وتقدم شرار بالشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة في المهرجان، والتي كان لها دور رئيسي في إنجاح الفعاليات، من خلال ما قدمته من فعاليات متنوعة استقطبت الزوار طوال أيام المهرجان، معرباً عن سعادته بإقبال الزوار الكبير على فعاليات المهرجان المتميزة.

وقدّم المهرجان على مدار 13 يوماً فعاليات فنية وتعليمية وورشاً وحرفاً يدوية وسينما للأطفال، وأكشاك طعام تناسب مختلف الأذواق، والعديد من الأنشطة والفعاليات والبرامج الثقافية والترفيهية والتوعوية التي ترتبط ارتباطاً أساسياً بالأسرة، كما استمتع زوار المهرجان بسلسلة من عروض السيرك التفاعلية المباشرة التي أسرت قلوب الكبار والصغار على حد سواء وامتزجت مع إيقاعات موسيقية ورسمت لوحة جمالية فنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yevjt7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"