عادي

استعادة قردين سُرقا من حديقة دالاس

18:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قرد تامارين في حديقة الحيوان (أ.ف.ب)
قرد تامارين في حديقة الحيوان (أ.ف.ب)
عثرت شرطة دالاس على قردين من فصيلة «تامارين» كانا فُقدا واشتُبه في أنهما سُرقا، وأعادتهما إلى حديقة حيوانات المدينة الواقعة في ولاية تكساس في وسط الولايات المتحدة الجنوبي.
وكانت الحديقة أبلغت أجهزة الأمن الاثنين أن الحيوانين اختفيا. وقالت شرطة دالاس في بيان: «نعتقد أنّ الحيوانين سُرقا عمداً من القفص»، من دون أن تذكر أي مشتبه فيه أو دافع محتمل.
وأوضحت أن هذه القرود الصغيرة ذات الشارب الأبيض والتي تنتشر في غابات أمريكا الجنوبية «لا تبتعد عموماً عن المكان الذي تكون موجودة فيه».
وذكرت الشرطة في صفحتها عبر تويتر أنّ عناصرها عثروا على القردين «داخل منزل مهجور في مدينة لانكستر»، الواقعة على بعد حوالى 30 كيلومتراً جنوب دالاس.
وأرفقت الشرطة التي أوضحت أنّها تلقت بلاغاً عن مكان وجود القردين، تغريدتها بصورة لأحد الحيوانين يظهر فيها «داخل خزانة في المنزل»، وأشارت إلى أنّ القردين أُعيدا إلى حديقة الحيوانات.
أما حديقة الحيوانات في هذه المدينة النفطية الكبرى في ولاية تكساس، والمشهورة بالمسلسل التلفزيوني الذي كان يحمل اسمها، فأكدت عبر فيسبوك أنّ القردين بصحة جيدة، مشيرةً إلى أنّ «أطباء بيطريين سيفحصانهما».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nnntcnc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"