عادي
«الملك» يجلس على العرش عن جدارة

الشارقة.. بطل دوري كرة الصالات لأول مرة

00:01 صباحا
قراءة 3 دقائق
عيسى هلال والمدفع و وجاني يشاركون لاعبي الشارقة فرحتهم بدرع الدوري

الشارقة: عصام هجو
توّج الشارقة بطلاً لدوري كرة قدم الصالات للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه في إياب النهائي على مضيفه البطائح بنتيجة 8-2، وكان فاز بالذهاب 5-3 بركلات الترجيح.

ويعتبر الشارقة أول فريق يجمع بين ثنائية دوري الرديف ودوري الرجال في مسيرة اللعبة، وجاءت احتفالية «الملك» بأول بطولة للفريق في دوري الرجال رائعة ومميزة داخل في ملعب صالة نادي البطائح، حيث تبادل الفريقان تشكيل الممر الشرفي لبعضهما بعضاً خلال التتويج، وتقدم المخضرم جابر محمد يوسف كابتن فريق نادي الشارقة درع الدوري العام والشيك الذي بلغ 200 ألف درهم مكافأة بطل الدوري وسط تصفيق وتهاني لاعبي نادي البطائح الذين تسلموا الميداليات الفضية بعد عبور الممر الشرفي الذي شكله لهم لاعبو الشارقة.

بعد نهاية المباراة توج عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، أبطال الشارقة بأول لقب في دوري كرة قدم الصالات، بحضور علي سالم المدفع رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة، وعبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وحمد سالم بن حمودة رئيس مجلس إدارة نادي البطائح، وشهاب العوضي الأمين العام للجنة، وعمران الجسمي عضو مجلس إدارة شركة الكرة بنادي الشارقة ومشرف اللعبة.

وأشاد الجسمي بجهود ودعم ومتابعة علي المدفع رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء الإدارة، وعبدالله العجلة رئيس شركة الكرة وأعضاء الشركة.

وأوضح الجسمي: لقد واجهنا تحديات كبيرة خلال الموسم الحالي، وبالعمل الجاد والطموح وتحديد الأهداف التي بدأنا بالوصول إليها نجحنا في تجاوزها بحمد الله وتوفيقه وربنا أكرمنا ببطولتي دوري الرجال ودوري الرديف، ونطمح إلى الأفضل في البطولات القادمة، وهدفنا دائماً وأبداً منصات التتويج لأننا نمتلك فريقاً قوياً ورائعاً ومؤهلاً للمنافسة على كل البطولات.

وأبدى المدرب البرازيلي ماركوس سيراتو سعادته بنيل بطولته المحببة بعدما أصبح الشارقة هو المحطة الثالثة له في تحقيق الإنجازات بالدولة بعد أن قاد شباب الأهلي لبطولة الدوري، ومن قبله الوحدة.

وقال سيراتو: مرتاح في العيش والعمل في هذه الدولة الرائعة، وأنا أحببت دولة الإمارات وأتمنى العيش فيها لأطول فترة، وسوف أسعى جاهداً لتقديم كل خبراتي للارتقاء باللعبة هنا، وأيضاً أحببت نادي الشارقة الذي يوفر للفريق كل عوامل النجاح، وأيضاً مختلف أندية الدولة تمتلك لاعبين مواطنين جيدين ولهم مستقبل كبير.

وأشاد بفريق نادي البطائح وبجميع الأندية المنافسة، وقال إن تقارب المستويات ألهب الحماس.

وعن مستقبل الفريق قال: نحن الآن نحتفل بالإنجازات ونحتاج إلى قليل من الراحة، ومن ثم سنبدأ الإعداد للاستحقاقات القادمة، ونتمنى أن نوفق في حصد بطولتي كأس الإمارات وبطولة كأس رئيس الدولة.

وعبّر خليفة إبراهيم الحمادي مدير فريق الشارقة لكرة الصالات عن سعادته الكبيرة بثنائية دوري الرديف والرجال وقال: هذه المرة الأولى التي يحقق فيها فريق هذه الثنائية ويحتفل بها خلال أيام معدودة، ولابد من توجيه الشكر إلى علي المدفع رئيس مجلس إدارة الناي، وعبدالله العجلة رئيس شركة الكرة، والمشرف عمران الجسمي، ونائبه جاسم الدوخي، وكل الشكر لفريق نادي البطائح على ماقدمه ويعتبر نداً قوياً ومنافساً كبيراً على البطولات إلى جانب بقية الأندية التي تنافس على الألقاب في اللعبة.

صائد البطولات

أما فيصل عبدالله محمد إداري الشارقة وعميد الإداريين في اللعبة إلى جانب هيثم الحمادي مدير خورفكان، فقد كانت فرحته خاصة جداً باللقب لأنه تذوق طعم التتويج مع 3 أندية مختلفة، وقال: التكاتف بين عناصر الفريق لعب دوراً كبيراً في المحافظة على البقاء في القمة، وفريقنا مميز من كل النواحي واستحققنا بطولتي الرجال والرديف عن جدارة بفضل العمل الفني الكبير، وبفضل المتابعة والدعم الإداري من قبل علي المدفع وعبدالله العجلة وعمران الجسمي.

وفي ما يتعلق بمدى الاستفادة من خبراته في حصد البطولات قال فيصل عبدالله (صائد البطولات): نحن نعمل ونجتهد والتوفيق من عند الله، وطموحنا حصد بطولتي كأسي رئيس الدولة والإمارات، ونعرف جيداً ان المنافسة ستكون صعبة، ولكن ثقتنا بأنفسنا كبيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pj6e2r6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"