عادي
في صفقة بـ315 مليون درهم

«العالمية القابضة» تستحوذ على 55% من «ريتش» لخدمات التوظيف

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العالمية القابضة
العالمية القابضة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الشركة العالمية القابضة استحواذها على حصة أغلبية بنسبة 55% في شركة «ريتش» لخدمات التوظيف، بصفقة بلغت قيمتها 315 مليون درهم، وهي واحدة من كبريات الشركات في سوق التوظيف والاستعانة بالعمالة الخارجية، حيث تقوم شركة ريتش بتقديم الخدمة لمجموعة متنوعة من المؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات.
ويأتي الاستحواذ الأول للشركة العالمية القابضة هذا العام مع استمرارها في توسيع نطاق استثماراتها وتنويعها محلياً وعالمياً، بما في ذلك قطاع خدمات التوظيف، بهدف إنشاء شبكة مزدهرة للقطاع في الإمارات لتقديم خدمات التوظيف في جميع أنحاء البلاد والباحثين عن عمل على مستوى العالم.

الصورة

وقال سيد بصر شعيب، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية القابضة: «تعد خدمات التوظيف جزءاً مهماً من استراتيجية التنمية الاقتصادية لأي مجتمع، وخاصة للأسواق الناشئة والصناعات. فعلى مدار العامين ونصف العام الماضيين، اتخذنا خطوات ناجحة في استثمارات في قطاع التوظيف من خلال شركة «ووركفورس» القابضة والتابعة لنا، وباستحواذنا على ريتش، فإننا نزيد حصتنا في السوق بطريقة مستهدفة للغاية، وكذلك الاستثمارات في خدمات التوظيف التي ستحسن وضعنا في سوق العمل».
وتأسست شركة ريتش لخدمات التوظيف في 1999، ووظفت أكثر من 20,000 موظف بدوام كامل حتى الآن. كما تمتلك الشركة أكثر من 125 عميلًا، بمتوسط فترة 11 عاماً مع أكبر 10 عملاء. وفي عام 2022، بلغت إيرادات «ريتش لخدمات التوظيف» 861 مليون درهم، وأرباح 67.5 مليون درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3persbmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"