عادي
اكتمال عقد ربع النهائي اليوم

العين والوصل ضيفان على خورفكان والفجيرة

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
من لقاء سابق بين العين وخورفكان
الشارقة: علي نجم

يكتمل اليوم الأربعاء، عقد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة مع إقامة 4 مواجهات ستحدد هوية الرباعي الجديد الذي سيضمن الاستمرار في حلبة الصراع على لقب المسابقة الغالية.

ويشد فريق العين الرحال، لينزل ضيفاً على خورفكان في الخامسة و10 دقائق مساء اليوم، في موقعة يتطلع من خلالها الزعيم إلى ضمان تكملة سلسلة النتائج الإيجابية الأخيرة التي حققها في الدوري.

ويأمل المدرب الأوكراني سيرغي ريبيروف أن يوفق لاعبوه في استكمال العرض الهجومي الذي قدموه أمام عجمان في الدوري(5-1).

ويتطلع خورفكان بدوره إلى الانتصار على الضيف العملاق، حتى يضرب رجال المدرب المواطن عبد العزيز العنبري سرباً من العصافير بحجر واحد.

ويحتاج المضيف إلى انتصار كبير معنوي حتى ينهض من كبوة النتائج السلبية التي مر بها في الدوري.

في الثامنة والنصف مساء، يحل الوصل ضيفاً على الفجيرة في موقعة يأمل من خلالها الضيوف العودة إلى زعبيل وفي جعبتهم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي. ونجح الوصل في كسب نقطة في المرحلة الأخيرة من معقل أصحاب السعادة، وستكون مباراة اليوم فرصة لتأمين عبور آمن إلى الدور التالي، وسط تألق وتوهج الثنائي الهجومي علي صالح، وفابيو ليما الذي سجل ثنائية في مرمى العنابي.

أما المضيف، فسيكون أمام تحدي كتابة تاريخ جديد، وصنع مفاجأة عبر تجاوز عقبة الفريق الأصفر الذي سيراهن على تاريخه وخبرته أمام منافس بدل جلده كثيراً بعد غادر عالم الأضواء والكبار.

ويعاني الفجيرة في دوري الأولى هذا الموسم، مع ابتعاده عن دائرة الأضواء والمنافسة، بل أن حصاد الفريق اقتصر على 19 نقطة من 18 جولة ليجد نفسه في المركز الرابع عشر في مسابقة يشارك بها 17 فريقاً هذا الموسم.

ويشهد ملعب كلباء لقاء مثير،حين يستقبل الاتحاد ضيفه البطائح، بعد أيام من مباراتهما في الدوري التي انتهت بالتعادل 2-2.

وتبدو كفة الجزيرة هي الأرجح لضمان تجاوز عقبة ضيفه جلف أف سي، حين يلتقي الفريقان على أرض ملعب محمد بن زايد في الخامسة و20 دقيقة مساء اليوم، في مواجهة يمني من خلالها الضيف كتابة التاريخ الكبير في البطولة الأغلى. ويحتاج الجزيرة إلى التركيز ووضع كل الفوارق جانباً، من أجل التعامل مع مجريات المباراة،بما يضمن له الخروج منها فائزاً، ليحجز مقعده بين الثمانية الكبار.

ويحتل الجزيرة المركز الرابع في جدول ترتيب دورينا برصيد 26 نقطة، بينما يحتل المنافس المركز التاسع في دوري الأولى برصيد 24 نقطة من 18 مباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n99frxe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"