عادي

«المحترفين» تكثف استعداداتها لـ «السوبر»

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقدت رابطة المحترفين الإماراتية ونادي النصر، اجتماعاً تنسيقياً،الأربعاء، لبحث الترتيبات التنظيمية لكأس السوبر الإماراتي الذي سيقام على استاد آل مكتوم بنادي النصر في الساعة 8:30 مساء يوم السبت 25 فبراير الجاري، بين العين والشارقة، وذلك ضمن الجهود المكثفة التي تقوم بها الرابطة مع شركاء النجاح من أجل تنظيم الحدث وفق أعلى المعايير وأفضلها لتقديم نسخة متجددة لواحد من البطولات الرئيسية للمحترفين خلال الموسم.

وترأس وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، الاجتماع، بحضور توفيق زهروني المدير التنفيذي لشركة نادي النصر لكرة القدم، وممثلي مختلف الإدارات والأقسام بالرابطة، وفريق عمل نادي النصر.

وتم خلال الاجتماع، الوقوف على أدق التفاصيل والجهود لتنظيم الحدث، من خلال الاطلاع على جاهزية المرافق والخدمات المخصصة لفريق العين بطل دوري أدنوك للمحترفين والشارقة بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي، والجماهير التي ستحضر اللقاء من خلال الفعاليات المرافقة التي سيتم تنظيمها، وكافة الإجراءات الخاصة بعيشهم أفضل الأجواء على المدرجات. وقام فريق العمل، بجولة ميدانية لبحث وتنسيق كافة الأمور التنظيمية في استاد آل مكتوم.

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية، قد طرحت تذاكر مباراة كأس السوبر قبل شهر من انطلاق الحدث عبر موقعها الرسمي www.uaeproleague.ae وتطبيقاتها الذكية وموقع بلاتنيوم ليست.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23pjr9ja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"