عادي

تفاهم بين «صحة أبوظبي» ومعهد خان ساجول مكابي

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
وقعت دائرة الصحة – أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، مذكرة تفاهم مع معهد خان ساجول مكابي للأبحاث والابتكار التابع لمكابي لخدمات الرعاية الصحية، مؤسسة الرعاية الصحية الرائدة في إسرائيل، لتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين في الابتكارات التقنية وبحوث الرعاية الصحية، وتأتي هذه الخطوة ترجمة لرؤية الدائرة «أبوظبي مجتمع معافى».
وبحضور الدكتور جمال محمد الكعبي، وكيل دائرة الصحة – أبوظبي، وأمير حايك، سفير إسرائيل لدى دولة الإمارات، وقع مذكرة التفاهم كل من الدكتورة أسماء المناعي، المدير التنفيذي لمركز الأبحاث والابتكار في الدائرة، والدكتور تال باتالون، مدير خدمات الرعاية الصحية في المعهد.
وقال الدكتور جمال محمد الكعبي: «عملاً بتوجيهات القيادة الرشيدة، تواصل أبوظبي، توطيد علاقات شراكة طموحة مع مؤسسات رائدة عالمياً سعياً لترسيخ مكانتها حاضنةً للابتكار وعلوم الحياة وتعتز الدائرة بالتعاون مع المعهد لتسريع وتيرة تطور التقنيات الصحية».
من جانبها، قالت الدكتورة تال باتالون: «يأتي هذا التعاون خطوة مهمة نحو تحقيق هدفنا لبناء منظومة صحية مبتكرة وتحسين صحة كافة أفراد المجتمع، هذه فرصة تاريخية لاستغلال أحدث التطورات التكنولوجية والمعرفية لخلق مستقبل أفضل للجميع»

https://tinyurl.com/2tmw58z8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"