عادي

جامعة الإمارات تطلق فعاليات «شهر الابتكار 2023»

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت جامعة الإمارات، إطلاق حزمة من الفعاليات المميزة خلال شهر الابتكار 2023 «الإمارات تبتكر».

جاء ذلك خلال حفل نظمته الجامعة الأربعاء، بحضور زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السموّ رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات،وعدد من قيادات الجامعة والأكاديميين والطلبة.

وأكد نسيبة، أن جامعة الإمارات، تهدف بجهودها المستمرة في البحث والتطوير ووضعِ الخطط التعليمية الاستراتيجية وفق أرقى المعايير العالمية، إلى صنع جيل من الكفاءات الطلابية القادرةِ على قيادة المستقبل وتحقيق رؤية القيادةِ الرشيدة بأن تكون دولة الإمارات مركزاً عالمياً للابتكار والإبداع، وحاضنة للعقول البشرية الرائدة في هذا المجال.

وقال «يسعدنا أن جميع المبادرات والفعاليات التي أطلقتها الجامعة على مدار السنوات الماضية خلال شهر الابتكار، أسهمت وبشكل كبير في نشر ثقافة الابتكار بين الجميع، وتشجيع روح التنافس، مع إبراز الأفكار الابتكارية والإبداعية المتميزة، والمشاريع المبتكرة الرائدة من قبل الهيئة التدريسية والطلبة على السواء. ونتطلع هذا العام إلى رؤية الإبداعات والابتكارات التي تثبت للجميع أن جامعة الإمارات هي - جامعة المستقبل - التي تحتضن نخباً متميزةً تحث الخطى نحو مستقبل مشرق لأجيالنا الحالية والمستقبلية يحفل بالإبداعات والابتكارات العلمية والتقنية».

وتضمن حفل الإطلاق معرضاً لمشاريع مميزة لأعضاء الهيئة التدريسية والباحثين والطلبة في الجامعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp7bh3zu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"