عادي

«كلاسيكو» العراق ينتهي بالتعادل

01:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

بغداد: زيدان الربيعي

فرض التعادل السلبي نفسه على مجريات مباراة «كلاسيكو» العراق بين الزوراء والقوة الجوية التي جرت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وهي ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وحضرها جمهور كبير لم يترك مكاناً شاغراً على مدرجات الملعب، بينما عاد الكثيرون إلى منازلهم لعدم وجود أماكن على مدرجات الملعب. وقاد المباراة الحكم الدولي مهند قاسم بنجاح كبير.

وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول مع وجود أرجحية واضحة لفريق الزوراء الذي هدد مرمى القوة الجوية بعدة تسديدات قوية من خارج منطقة الجزاء، بينما اكتفى لاعبو القوة الجوية بانتزاع الكرة من لاعبي الزوراء وتشتيتها.

وفي الشوط الثاني، اقترب الزوراء كثيراً من التسجيل عبر محاولات عدة منها محاولتان للاعب حسن عبد الكريم «قوقية»، أنقذ أحدهما الحارس فهد طالب، والأخرى مرت من جانب القائم، فيما كانت هناك فرصة سانحة للتسجيل للاعب علاء عباس، إلا أنه أهدرها في الوقت بدل الضائع، بينما حاول مخضرم القوة الجوية حمادي أحمد في اللحظات الأخيرة تهديد مرمى الزوراء، إلا أن كرته ذهبت إلى ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة حافظ فريق القوة الجوية على صدارة ترتيب فرق الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 29 نقطة، فيما رفع الزوراء رصيده إلى 27 نقطة، لكنه تراجع إلى المركز الثالث، حيث ارتقى إلى المركز الثاني فريق الكهرباء بعد فوزه على ضيفه نفط ميسان بهدفين مقابل هدف واحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vw4u2n2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"