عادي
بمشاركة 66,000 شخص من 155 دولة

مؤتمر «إيدك دبي 2023» من 7 إلى 9 فبراير

20:07 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تنطلق الأسبوع القادم في دبي فعاليات الدورة 27 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان، ومعرض طب الأسنان العربي (إيدك دبي 2023) الذي تنظمه مجموعة اندكس القابضة من 7 إلى 9 من فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويحتفل «إيدك دبي» هذا العام بدولة كوريا الجنوبية ضيف الشرف الرسمي للدورة ال27 من المؤتمر، حيث جاء الإعلان عن اختيار كوريا الجنوبية لتكون ضيف الشرف ضمن فعاليات المعرض الدولي لأجهزة طب الأسنان في العاصمة سيؤول في كوريا الشهر الماضي، من قبل الجمعية الكورية لصناعة أجهزة طب الأسنان (KDIA).

ويجمع «إيدك دبي» مختصي صحة الفم من جميع أنحاء العالم، حيث يعرض أحدث التقنيات المبتكرة في القطاع، ويوفر للشركات فرصة لعقد صفقات طويلة الأجل واستثمارات من أجل خدمة الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد السفير الدكتور عبدالسلام المدني، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في دول مجلس التعاون الخليجي، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض «إيدك دبي»، والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، حرص «إيدك دبي» على تقديم كل ما هو جديد ومتقدم في مجال طب الأسنان وصحة الفم، حيث شهدت الدورات الماضية تطوراً ملحوظاً ومشاركة وفود من جميع أنحاء العالم من أطباء مختصين وطلاب ومتحدثين للاستفادة من أفضل الخبرات في القطاع.

وقال: «سنستمر كل عام في تقديم كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان، وسنحرص على منح فرصة مثالية للمختصين والممارسين في التعرف إلى آخر الابتكارات العلمية».

كما أكد أنه في الآونة الأخيرة أصبحت دولة الإمارات محط اهتمام ونقطة جذب للاستثمارات الصحية والطبية، لما تمتلكه من بنية تحتية متميزة وتسهيلات منقطعة النظير، وموقع جغرافي استراتيجي مميز على المستويين الإقليمي والعالمي؛ كونها حلقة الوصل بين أسواق آسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

أجندة «إيدك دبي 2023»

ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث العالمي الأكبر من نوعه أكثر من 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة، إلى جانب 4,800 علامة تجارية تقدّمها 3,600 شركة عالمية مختصة في مستلزمات الأسنان، و153 جلسة علمية، و17 ورشة عمل، إضافة إلى مشاركة 10 دول بأجنحة رسمية في المؤتمر وهي البرازيل وسويسرا وألمانيا، وتركيا وكوريا والصين، وإسبانيا وإيطاليا وروسيا وفرنسا.

وأكد الدكتور طارق خوري الرئيس الفخري ل«إيدك»، «استمرار مؤتمر إيدك دبي 2023 في توفير منصة متعددة الأبعاد لصقل المهارات والحصول على طرق أفضل لتحسين صحة المريض؛ لذلك ندعوك إلى الاستفادة من دورات إيدك التخصصية، وتطبيقها في مسابقة الطالب، لصقل مهاراتك بوجهات نظر ودراسات جديدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r9bzn5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"